رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: عارضة الأزياء "ميما العنزي" تكشف لـ"المرصد" عن سر دخولها المجال.. ومستقبل الفاشن في السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت عارضة الأزياء السعودية ميما أحمد العنزي، عن سبب اتجاهها إلى عالم الأزياء، مؤكدة أنه كان حلم الطفولة بالنسبة لها . وقالت "ميما" في حوارها لصحيفة "المرصد"، إنها وجدت دعما كبيرا من عائلتها للاستمرار في المجال ، مشيرا إلى أن مجال الأزياء يجلب الأموال والشهرة . وتحدثت عارضة الأزياء عن أهم وأبرز الأشياء التي تنقص عارضات الأزياء في السعودية ، كاشفة في الوقت ذاته عن طموحها المستقبلي والكثير من التفاصيل .
* ميما أحمد العنزي، لماذا اخترتي لقب ميما دون أسمك الحقيقي؟ أسمي الحقيقي متداول كثيرا، لكن أسم اللقب غير متداول وهو أيضا الأقرب لقبي منذ الطفولة والأسم المعروفة به بين الأهل والأقارب .
* لماذا اتجهتي لعالم الأزياء، هواية أم كان مشروع بزنس واعمال؟ بالطبع كان هواية وحلم الطفولة ووجدت نفسي بهذا المجال أكثر من غيره .
* هل اتخاذك لقرار بأن تصبحي عارضة أزياء، كان سهلا؟ نعم كان سهلاً ولله الحمد لأن عائلتي هم الداعم الأول لي لذلك لم أواجه أي صعوبة .
* كيف ترين مجال الفاشن والأزياء في السعودية، هل هو مجال مربح وجالب للأضواء والشهرة؟ نعم بالطبع .
* مالذي ينقص عارضات الأزياء هنا، أم كل شيئ أصبح متوفرا؟ ينقصهم الظهور بطبيعتهم دون المبالغة بالتجميل والظهور بالمكياج دائماً ، قناعتي بأن الطبيعة والبساطة بكل شيء أجمل وأحب للناس . * هل سنشاهدك يوما ما، ممثلة أو مذيعة؟ لا أبداً ، لا أرى نفسي بهذه المجالات.
* كيف كان دعم الأهل لك؟ الحمدلله دعمهم لي جداً قوي وتشجيعهم لي دائماً مستمر .
* هل هناك عارضة أزياء سعودية تشد انتباهك؟
إلى حد الآن لا .
* ما هو مشروعك القادم؟ مشاريع كثيرة لا أود الإفصاح عنها حالياً .
* كلمة أخيرة توجهها ميما أحمد العنزي لصحيفة المرصد؟ شكراً لصحيفة المرصد على هذا الحوار اللطيف ، سعيدة جداً بهذا الحوار وأتمنى أكون عن حسن الظن دائما شكراً لكم ..

utm_source=ig_web_copy_link
https://www.instagram.com/p/CD1hM8EpdiG/

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up