رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: عدسة "المرصد" توثق احتفالات المواطنين باليوم الوطني الـ89 في كورنيش جدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثقت عدسة المرصد مساء اليوم الاثنين في محافظة جدة ، فرحة المواطنين والمقيمين بمختلف أعمارهم بمناسبة اليوم الوطني الـ89 تحت شعار “الهمة حتى القمة”، كما رصدت ملامح الاحتفالات وفعاليات التي تنظها الهيئة العامة للترفيه بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز والكورنيش.
وأظهرت الصور فرحة الأهالي بهذه المناسبة الوطنية الغالية ، التي يتذكر فيها الجميع مسيرة التوحيد التي جسدت الدور البطولي حين وحد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - أقاليم الجزيرة العربية في دولة واحدة قوية ومتماسكة .
حيث شهدت الساحات والممرات جمع غفير من المواطنين الذين أتوا للمشاركة والاحتفال بهذه الذكرى الغالية على قوبنا جميعا ، حاملين شعار المملكة وصور قيادة هذه البلاد -حفظهم الله- وتوشحوا اللون الأخضر والقبعات وغيرها من المستلزمات التي تضفي روح الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء.
كما شهد كورنيش جدة العديد الفعاليات التي تم تنظيمها كالعرضة النجدية والفنون الشعبية، ومسيرة لعروض الأزياء التي مثلت الموروث السعودي الثقافي، إلى جانب عروض وأغانٍ وطنية بالمسرح الموسيقي.
وضمت الفعاليات أيضا عربات متنقلة للطعام، وشاشات العرض الحي، وورش عمل للأطفال، كما ضمت الألعاب النارية التي نالت استحسان أهالي.

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up