رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. كيف تسبب حادث سير لفتاة سعودية إلى الوصول للعالمية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسبب حادث سير تعرضت له الفتاة السعودية ،رائعة العطاس،" إلى وصولها للعالمية , حيث بدأت الفتاة رحلتها في عالم التزلج على الجليد بعمر صغير، وقادها ما تعرضت له إلى تشكيل فريق نسائي لرياضة الهوكي والرول بول.
ووفقا لـ "العربية نت" قالت الفتاة أن حالة اكتئاب كبيرة تملكتها بعد إصابة قدمها التي طالتها إثر حادث السير، الذي تعرضت له عندما كانت في الـ13 من عمرها، إلا أن دعم والدتها لها أدخلها في عالم الرياضة والألعاب وصالة تزلج، فبدأت تبشكيل فريق نسائي لرياضة الهوكي والرول بول.
وأضافت الفتاة أنه تم تأسيس أول نادٍ شتوي برئاسة سلطان سلامة والمدرب السعودي سالم حبشي لرياضة الهوكي قبل سنوات في السعودية، تمكن حينها فريقها من الحصول على المركز الأول في بطوله زايد لهوكي الجليد للسيدات بأبوظبي، ومعسكر تدريبي في أبوظبي والسويد، كاشفة عن استعدادها حالياً للمشاركة في بطولات في دول الخليج لرياضة الهوكي والباليه.
وقالت أن فريق جدة ايقلز تأسس عام 2018 تحت مظلة الرياضة للجميع، فيما تم تأسيس فريق الرول بول النسائي قبل عام فقط، وهو مكون من 32 لاعبة، ويوجد لدينا دعم لوجستي من اتحاد الرياضة للجميع واتحاد المغامرات، وحالياً يوجد 4 فرق فقط تابعة لرابطة التزلج وموجودة في جدة وقريباً في الرياض.
أيضاً لفتت إلى أنه وحتى الآن توجد منافسات وبطولات تنشيطية للتجهيز للبطولات الدولية، ويعمل الفريق على تطوير مهارات اللاعبات بشكل خاص في أكثر من فئة بالتزلج، وتكثيف التوعية والتثقيف الرياضي، والسعي إلى أخذ دورات عالمية عند بُعد، مبينة أن الفريق مكون من 32 لاعبة، بدعم لوجستي من اتحاد الرياضة للجميع واتحاد المغامرات.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up