رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : معلومات تكشف لأول مرة عن حياة مالك ليستر سيتي بعد مصرعه وقصة التميمة الذهبية التي جلبت له الحظ !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة صحيفة المرصد : ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مالك نادي ليستر سيتي الذي لقي مصرعه في حادث تحطم طائرته ، كان يؤمن بالخرافات .
تميمة بوذية ذهبية
وبحسب الصحيفة فقد تعرض "فيشاي سريفادهانابراها" لحادث سيارة مروع وهو صغير على طريق سريع في تايلاند .
وما أثار دهشة الجميع هو خروجه من الحادث دون أذى ، فيما أرجع "فيشاي" سبب نجاته إلى ارتداءه تميمة بوذية ذهبية حول عنقه كان قد اشتراها بـ 400 جنيه استرليني أخذهم من والده .
وأرجع فيشاي سبب نجاحه وثروته التي جمعها إلى أن كل ذلك بسبب التميمة التي يرتديها .
كان فيشاي يتمتع بعلاقة جيدة مع العائلة المالكة في بريطانيا ، ويملك قصراً كبيراً ، وقطعة أرض مساحتها 100 فدان يمارس عليها نشاط رياضة البولو .
ممتلكاته
فبالإضافة إلى مروحية أوغوستا ويستلاند التي بلغت 2 مليون جنيه استرليني والتي تحطمت بشكل مأساوي يوم السبت ، كان يمتلك يختًا من Sunseeker 116 قدمًا مزودًا بخمس كبائن ، وسرعة قصوى تبلغ 26 عقدة ، وسعرًا بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى سيارة Gulfstream G-650 ، تم شراؤها بمبلغ 43 مليون جنيه استرليني من زوجة بيرني إيكلستون ، فابيانا ، في عام 2013.
ويعزو البعض تلك الثروة كعامل رئيسي في واحدة من أكثر القصص الخيالية .
بعد شراء نادي ليستر سيتي في عام 2010 ، استغرق الأمر ستة أعوام فقط لتحويل نادي أثقل كاهله بالديون يقبع في منتصف صفوف الدرجة الثانية في كرة القدم الإنجليزية إلى أبطال غير متوقعين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
كان مؤمناً بالخرافات
من المؤكد أن فيشاي سريفادادرابابا كان مؤمنًا بالخرافات ، وكان يقوم بشكل منتظم بتوصيل حمولة طائرة من الرهبان إلى ميدلاندز من معبد بوذا الذهبي في تايلاند من أجل أن يبارك كلا من لاعبي ليستر واللاعبين قبل المباراة.
حتى أنه بنى لهم مزارًا محددًا في ملعب King Power ، الذي تم تزيينه بتماثيل بوذية .
قبل انطلاق المباراة ، كان الرهبان يباركون مواقع المرمى وأعلام الركن ، قبل أن يتأهلوا إلى غرفة تغيير الملابس لينشروا الماء المقدس على أرجل وأقدام اللاعبين.
مباركة لاعبي الفريق
وقال مهاجم الفريق ، جيمي فاردي ، بعد مباراة واحدة: "يشبه الأمر أنك تستمتع بدُش ، فهناك الكثير من الماء في كل مكان". "هذه هي الثقافة التايلندية ونحن سعداء لأن يفعلوا ذلك."
في جناح المديرين ، كانت الأمور غير تقليدية على نحو مماثل: كان فيشاي يرحب بضيوفه ، مثل مشاهير X Factor ، وكان معجبًا كبيرًا بعازف الساكسوفون الأمريكي Kenny G) .
ويقول مساعده السابق أليكس هايلتون: "لقد كان شرابه المفضل هو زجاجة من النبيذ الأحمر من طراز إيميليون بقيمة 200 جنيه استرليني .


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up