رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: هولندي ينتظر حبيبته في المطار 10 أيام ..تعرف على سبب عدم حضورها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نقل رجل هولندي إلى المستشفى بعد أن أمضى 10 أيام في مطار تشانغشا بانتظار فتاة صينية تعرف عليها عبر الإنترنت. وكان بيتر تشيرك (41 عاماً) قد تعرف على فتاة تدعى زهانغ (26 عاماً) عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي قبل حوالي شهرين. وبعد أن ضاق بيتر ذرعاً من بُعده عن حبيبته الجديدة، قرر أن يتقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الصين للقائها للمرة الأولى وجهاً لوجه.
وأخبر بيتر حبيبته عن رحلته إلى الصين، وأرسل إليها صوراً للتأشيرة وتذكرة الطائرة، لكنه عندما وصل إلى المطار لم يجدها بانتظاره. واعتقد بيتر أن هناك أمراً ما يؤخر زهانغ عن الالتحاق به، فقرر انتظارها في المطار بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.
وسرعان ما تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين صورة رجل ينتظر على أحد المقاعد في المطار حافي القدمين ويضع حقيبته إلى جانبه، ومع مرور كل يوم، كان أمل بيتر بلقاء حبيبته المنتظرة يتراجع وكذلك الحال بالنسبة لصحته التي تدهورت بشكل كبير.
وبعد انتظار دام لعشرة أيام، انهار بيتر ولم يعد قادراً على التحمل، مما استدعى نقله إلى المستشفى، ويظهر في إحدى الصور بوضع سيء، وقد اقتيد من قبل ممرضة على كرسي متحرك.
وبعد أن حظيت قصة بيتر بشعبية كبيرة في الصين، تمكن بعض الصحفيين من تتبع مكان زهانغ وسألوها عن سبب تخلفها عن لقاء حبيبها، واعترفت أن بيتر أخبرها بموعد سفره، لكنها اعتقدت أنه كان يمزح.
ولم يكن بيتر يدرك أن زهانغ سافرت في نفس اليوم إلى مدينة أخرى في الصين لتخضع لعملية تجميل، لكنها أكدت على رغبتها بلقائه حالما تتعافى من العملية.
1
2
Dutchman flies to China to see online girlfriend, lives in airport for 10 days waiting for her to show.

arrow up