رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : والد الطفلة "جود" ضحية رصاصة "الساكتون" يكشف تفاصيل جديدة .. ويتوعد: لن أترك حق ابنتي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال والد الطفلة جود المصابة  برصاصة طائشة اخترقت رأسها بالرياض عبدالله البقمي، إن طفلته أصيبت برصاصة في الرأس، من بندقية صيد هوائية "ساكتون" أثناء حضورها مهرجان بمدينة الرياض، يضم أسلحة هوائية، وبينما كانت "جود" تتابع العروض على المدرجات، ضربت رصاصة رأسها خلف العين من الجهة اليمنى، لتهوي إلى الأرض مغمى عليها وملطخة بدمائها، وتم إسعافها ونقلها إلى المستشفى. وبعد عمل الفحوصات الطبية والأشعة، تبين أن الرصاصة اخترقت الرأس من الجهة اليمنى واستقرت فوق الأذن من الجهة اليسار، على بعد 2.5 سم من المخ".
عملية عاجلة
وتابع والد "جود" بحسب العربية نت : "كنت خارج الرياض، ولم أعلم بوجود مشكلة كبيرة، إلا بعد اتصال الطبيب الاستشاري، الذي طلب إجراء عملية عاجلة في الرأس لاستخراج الرصاصة، وأعطت عمة الطفلة الموافقة على الجراحة".
وأكد البقمي أن حالة طفلته مستقرة، وهي تعاني حاليا من مضاعفات صحية كآلام شديدة أسفل الظهر، موضحا أن الشرطة حضرت فور إصابة الطفلة لتسجيل تفاصيل الحادث.
السماح بالأسلحة
واستغرب البقمي السماح للجهة المنظمة استخدام مثل هذه الأسلحة في فعاليات تضم أطفالاً وعوائل دون الاهتمام بأمن الزوار، متسائلا: "هل الهدف جمع المال دون الاكتراث بحياة الاطفال؟".
وأضاف: "لن أترك حق ابنتي، ولابد من محاسبة المسؤولين، هناك قانون في بلادنا، وسأحصل على حق ابنتي".
واستغرب والد الطفلة أن الشركة المنظمة للمهرجان ليس لها علاقة بالترفيه، عند عودته للسجلات اكتشفت أنها شركة مقاولات وعقارات.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up