رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور والفيديو :شاهد.. حجم الحملة الروسية الإجرامية بجانب القوات الإيرانية وحزب الله والنظام النصيري الفاسد لإبادة الغوطة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد -وكالات :مع دخولها يومها الرابع تتسع حملة إبادة الغوطة الشرقية التي بدأتها روسيا دولت المافيا بجانب القوات الإيرنية الشيعية وحزب الله والنظام الدكتاتوري لتشمل جميع مدن وبلدات وقرى الغوطة مستهدفة بشتى أنواع الأسلحة كل شيء حي هناك وعلى رأسهم الأطفال والنساء والشيوخ.
ومنذ اليوم الأول للحملة عكست مقاطع الفيديو والصور التي يوثقها ناشطون وفرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) حجم القصف المتواصل ليل نهار على المدنيين حيث تستحضر روسيا ما فعلته في غروزني الشيشانية في حين ينتظر نظام الأسد تكرار عملية تهجير أهالي حلب الشرقية مرة أخرى، بحسب مراقبين.
وكشفت مصادر في ريف دمشق، إنه وخلال الأيام الماضية دمرت الغارات الجوية 5 مستشفيات ونقاط طبية في مناطق متفرقة من الغوطة، وقالوا إن فرق الدفاع المدني باتت عاجزة في بعض الأحيان عن الوصول إلى أماكن يوجد فيهم ضحايا بسبب عدم توقف القصف، مؤكدين نقلاً عن المكاتب الطبية أن عدد من قضى نتيجة حملة الإبادة حتى الآن فاق الـ200 جلهم أطفال ونساء إضافة إلى مئات الجرحى، في ظل توقف الحياة بشكل كامل وإعلان النقاط الطبية فقدان العديد من المستلزمات الطبية نتيجة مئات الإصابات التي يخلفها القصف.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up