رئيس التحرير : مشعل العريفي

أب يصور أبناءه بعد شربهم للخمر بالفندق في غيابه..مغردون يستنكرون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تداول متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر أباً وهو يصور طفليه وهم في حالة “سُكر” بعدما شربوا خمراً من ثلاجة المكان الذي يقطنون فيه خارج المملكة باعتباره “عصيراً”.
ووفقاً لموقع "تواصل" دشنَّ مغردون، اليوم الأربعاء، هاشتاجاً تحت عنوان “لاتشرب اللي فالثلاجه” للتحذير من مخاطر سفر الأطفال للخارج، ولمطالبة الآباء بالحفاظ على أبنائهم.
ولقي المقطع استهجانا ونقدا لاذعا من كثير من المتابعين، على الأب الذي كان صوته يرتفع من الضحك والسرور على ماحصل لطفليه من إعياء وتأثر كان واضحاً عليهما., ويعلق عليهما ويتضح من تعليثاته اللهجة الخليجية.
حيث قال المغرد “قاسم آل سعيد”: “لا ندري هل نحزن لحال هؤلاء الصبية، أم نحزن للحالة التي وصل إليها من يصورهم!”.
وقال مغرد آخر: “حسبي الله ونعم الوكيل لا تعليق على أب مستهتر وأم مستهترة أولادكم أمانة في أعناقكم فسوف تسألون عنها، منظر محزن”.
بينما قال “تركي العتيبي”: “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته، لا تقل لا تشرب اللي فالثلاجة فالصحيح لماذا تتركه في الثلاجة؟، وبعد تركه، ما الحاجة للتصوير؟، هذا أب الأسرة!”.
من جانبها، قالت “أميرة الخالدي”: “اللي يقهر أبوهم اللي جالس يضحك وفي منتهى الاستهتار وكأنه يقول لهم الأمر عادي وطبيعي، فيه بعض الآباء يحتاج توصية عليه”.
أما رحاب فعلقت قائلة: “ما يفعله أي أب مسؤول عند سفره الطلب من إدارة الفندق إزالة جميع المشروبات، ولم نواجه رفضاً لطلبنا من أي دولة سافرنا لها”.

arrow up