رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. “آل معمر” يكشف كيفية سداد الديون المستحقة.. ويوضح ميزة في النصر غير موجودة في الأندية الأخرى!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وجه الإعلامي الرياضي تركي العجمة سؤالا لرئيس نادي النصر مسلي آل معمر بشأن كيفية حل مشكلة الكفاءة المالية بعد الحديث عن ما يقارب 300 مليون كديون مُستحقة واجبة السداد على النادي".
300 مليون ديون وقال العجمعة خلال حلقة برنامج “كورة” المذاع على قناة “روتانا خليجية” موجها حديثه لرئيس نادي النصر: "إدارة النصر يقال عنها أنها واحدة من الإدارات الثرية في الدوري السعودي ويقف خلفها رمز الدعم خالد بن فهد واليوم النادي ما سجل ولديه مشكلة كفاءة مالية ولدينا معلومات أن ديون نادي النصر المستحقة واجبة السداد ما يقارب 300 مليون بمعني أنك تحتاج 300 مليون حتى تستطيع تمسك القلم وتوقع مع أي لاعب".
أهم ميزة لنادي النصر ورد رئيس النصر قائلا: " إذا لم نعترف بالتحديات والصعوبات هذا يعني أننا نضحك على أنفسنا". وتابع: "نادي النصر ليس النادي الوحيد الذي عليه ديون فجميع الأندية الجماهيرية سواء داخل المملكة أو خارجها عليها التزامات وديون ونادي النصر لديه ميزة وهو وجود الداعمين وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد ووجود 45 عضو ذهبي وجميعهم متحمسين لدعم النادي وما أعتقد أنه يوجد نادي لديه هذا العدد من الداعمين". لافتا إلى أن ذلك يعد ميزة تميز نادي النصر عن غيره من الأندية الأخرى.
طريقة سداد الديون وأردف: "نادي النصر له قيمته التجارية في السوق عالية جدا ولم تستغل حتى الآن الاستغلال الأمثل". وأكمل: " في المرحلة القادمة سنرفع الإيرادات التجارية وسيكون هناك دعم شرفي بالإضافة لاستمرار الدعم من وزارة الرياضة". وحول مشكلة الديون التي تقدر بـ 300 مليون قال رئيس نادي النصر: "ستحل المشكلة بإذن الله تعالى.. لازم نتفاءل". وتابع: " نحن نبذل جهدنا وطاقتنا وإذا نظرنا نظرة سوداوية ما اشتغلنا لكن بإذن الله تعالى تسهل الأمور وسداد الالتزامات والديون لا يمكن أن يتم خلال أسبوع أو أسبوعين ولكن مجرد التفاوض مع الدائنين والتسويات للجدولة يحتاج إلى وقت". لافتا إل أن مبلغ الديون أقل من 300 مليون ريال ولكنه لم يذكر المبلغ بالتحديد.
https://video.twimg.com/amplify_video/1391891485608513550/vid/640x360/qt84lbTtkhpnEKyp.mp4

arrow up