رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : أصالة ترد على أحلام بعدما وصفتها بالمجنونة.. وتهدد أنغام بتكسير منزلها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت الفنانة السّورية أصالة، عن عدم تلقيها أي رد من الفنانة المصرية أنغام على محاولتها للصلح، مشيرة إلى أنها لن تستسلم وستذهب للقائها في منزلها.
وقالت أصالة في تصريحات متلفزة عبر ET بالعربي: "أنغام ولا ردت والله، بس هاروح عندها البيت، حاخد رفقاتنا المشتركين ورايحة أدق عليها وأكسر لها بيتها تكسير".
وكانت أنغام قد ردت سابقًا على اعتذار أصالة، خلال ظهورها في برنامج "سوالف رمضانية 2"، المذاع عبر قناة "روتانا"، ولم تذكر اسم أصالة، معتبرة أن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين، وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، بحسب اعتبارها.
مجانين
وقالت الفنانة المصرية: "الأمور دي مش بتاعت واتس آب وسوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بين نفسك وبين ربنا، وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف.. الأمور دي حقيقتها والصح أوي فيها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي.. من هنا تحسي إنها حقيقية وإن فيها صدق، والنوايا حقيقية للمسامحة والتسامح، ما بتبقاش للعرض أو الـ Show".
وعلقت أصالة على تصريحات الفنانة الإماراتية أحلام، التي أطلقتها خلال استضافتها ببرنامج "كاربول بالعربي"، والتي وصفت فيها نفسها وأصالة بـ"الجنون"، وأنهما يجب أن يتوقفا عن"الشجار" لأنهما مثل الأخوات ولم تعودا صغيرتين بالسن.
وبينت أصالة سعادتها بكلام أحلام، وقالت عن وصف "مجنونة": "إذا قالت إنه احنا مجانين.. فإحنا مجانين.. إذا قالت عاقلين.. نحنا عاقلين".
https://youtu.be/73LaosmpeL8

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up