رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. أول تعليق للداعية "عمرو خالد" على ظهوره في إعلان الدجاج!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الداعية عمرو خالد على ظهوره في إعلان الدجاج بعد تعرضه لانتقادات حادة خلال الأيام الماضية . وقال " عمرو خالد" خلال مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فيسبوك " أنه يتحمل كامل المسؤولية على الخطأ الذي وقع به عندما ظهر بفيديو يروج فيه للدجاج ".
خانني التعبير وتابع: " أنا آسف، خانني التعبير فانفهم كلامي خطأ بأنني أستغل الدين للترويج لمنتج". ومضى قائلا " أستغفر الله العظيم .. ورغم أن شركة الدجاج هي وقف خيري، وكل عملها موجه للأعمال الخيرية.. إلا أنني لا أريد أن أقدم أي مبررات وأنا أتحمل المسؤولية كاملة.
مجال الدعوة وأشار إلى إنه يعمل في مجال الدعوة منذ ٢٠ عاماً، وأنه قدم إنجازات وقد وقع خلالها في أخطاء، لأنه بشر يصيب ويخطئ، والله أعلم بنيته". وفي نهاية "الفيديو " وجه عمرو خالد شكره لكل من دافع عنه، وأحسن الظن به .
المقطع المثير للجدل وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر خلاله عمرو خالد في إعلان ترويجي لدجاج "شركة الوطنية"، وبدأه بأهمية التعبُّد في شهر رمضان وارتباط ذلك بتناول الطعام الصحي.
واستضاف في الإعلان سيدة تدعى آسية عثمان، عرفها بأنها "مطورة للأكل الصحي" وأشار إلى أن تناول دجاج الوطنية يساعد على العبادة بشكل أفضل. ما عرضه لانتقادات حادة.

arrow up