رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. أول تعليق من حبيبة ناصر القصبي في العاصوف على اتهامها بالجرأة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أثار دور الفنانة البحرينية دانة آل سالم في مسلسل “العاصوف” جدلاً واسعاً ، حيث قال عنه بعض النشطاء أنه “لا يمثل الشعب السعودي، ولا في أي حقبة زمنية مضت” .
وحلت الفنانة البحرينية ضيفة على برنامج “تفاعلكم”، الذي تقدمه سارة دندراوي على شاشة “العربية”، لتجيب بنفسها على ذلك قائلة إنها تتطرق إلى المواضيع الحساسة لتتكلم بالنيابة عمن لا يستطيع التكلم، مؤكدة أن كل ثقافة فيها “الزين”، و”الشين”.
وصرحت أنها توافق على الأدوار “الصعبة”، لتجرب قدراتها، وتؤثر على المشاهدين، بحيث تعتبر نفسها “سفيرة” لمن يأتي من خلفية “مختلفة”.
هل شعرك مستعار ؟
أما عن “شعرها”، الذي أثار تساؤلات الجمهور عن كونه “طبيعياً” أم” باروكة”، فأوضحت: “هذه جينات، أشكر الوالد والوالدة”، وهو ما أكدته الزميلة سارة قائلة: “أنتِ جاوبتي الجواب الصح والفعلي.. اللي عنده جينات كويسة، يعني خلاص”.
ورداً على إن كانت ستشارك في الأجزاء المقبلة من “العاصوف”، أكدت أن الشخصية التي تلعبها ستتطور فيما بعد، وأن هناك إمكانية تغيير وجهة النظر لاحقاً.
يذكر أن دورها في العاصوف لم يكن الأول من نوعه، حيث قدمت دورا جريئا أيضاً في مسلسل “شوية أمل” (2011) مؤدية مشهد “اغتصاب”، لتكون أول ممثلة خليجية تمثل هذا النوع من المشاهد.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/sOOzZX16Tj8

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up