رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. ابن عم القاضي الجيراني : لهذا السبب قتله الإرهابيون !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أوضح ابن عم القاضي محمد الجيراني ، السبب الذي أودى بحياة الجيراني .وقال سعيد الجيراني في حديث لقناة الإخبارية ، أن ابن عمه كان يسعى أيضاً من خلال النقاشات إلى جمع كل الأطياف تحت راية الوطن والبعد عن النزاعات الطائفية، ويرجح أن يكون هذا أحد أسباب استهدافه من قبل المتطرفين.
وأضاف أنه كان قريب الصلة منه بحكم القرابة بينهما، وكان دائماً معه في مجموعات التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه كان دائماً يقود النقاش رافعاً اسم الوطن فوق كل اعتبار.
من جانبه عبّر شقيق الفقيد عيسى الجيراني عن حزنه الكبير لفقدان أخيه الوحيد، قائلاً: "الله ينتقم منهم سريعاً، فقدنا شخصا عزيزا علينا..".
وعانى "الجيراني"، من ثلاث جرائم اعتداء سابقة.. فمنذ سنوات، وقبل أن يتقلد منصبه الرسمي بدائرة الأوقاف والمواريث، جرى إحراق سيارته ومنزله أثناء تواجد أفراد العائلة به، ونجت أسرته بأعجوبة لكن الأمر لم يخل من إصابات واختناقات محدودة الأثر، إضافة لمحاولة فاشلة أخرى لاقتحام منزله، وتدمير سيارة ثانية له.
وكان  المتحدث الأمني للداخلية السعودية كشف  الطريقة البشعة لقتل الجيراني، حيث تم اختطاف القاضي من أمام منزله ببلدة تاروت صباح يوم الثلاثاء الموافق ١٤ / ٣ / ١٤٣٨ هـ وقام مختطفوه بقتله وإخفاء جثته في منطقة مزارع مهجورة تسمى (الصالحية).
وأكدت المعلومات الأمنية تورط المواطن زكي محمد سلمان الفرج وأخيه المطلوب أمنياً سلمان بن علي سلمان الفرج أحد المطلوبين على قائمة الـ (23) والمعلن عنها بتايخ ١٤٣٣/٢/٨هـ مع تلك العناصر في هذه الجريمة البشعة.
 
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
[twitter_video id="945304616077529090"]
[twitter_video id="945305719724826624"]

arrow up