رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "الأحيدب" يهاجم "الأطباء الحكوميين" .. يخرجون من المستشفى نهارا جهارا ويعملون في مستشفيات خاصة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

قال الكاتب الصحفي "محمد الأحيدب" إن الغالبية العظمى من الأطباء الحكوميين يعملون في مستشفيات خاصة بصورة غير منتظمة في أوقات دوامهم .
مخالفة الأنظمة والأوامر السامية وكشف "محمد الأحيدب" من خلال برنامج "ياهلا" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، أن عمل الطبيب الحكومي في مستشفى خاص سواء كان في وقت دوامه أو في غيره من الأوقات مخالف للأنظمة والأوامر السامية، التي استثنت أساتذة الجامعات من العمل في المستشفيات الخاصة، وفق شروط وضوابط محددة، لكن بعضهم يخالفها أيضاً على غرار الأطباء في المستشفيات الحكومية.
العمل في عيادات غير شرعية وأكد أن الغالبية العظمى من الأطباء الحكوميين يخرج من المستشفى الحكومي نهارا جهارا، ويذهب لمستشفيات خاصة، فيها عيادات غير شرعية، وهذا كارثة لأن أي خطأ يقوم به هناك لا يمكن أن يحاسب عليه نظاما.
عدم محاسبة الطبيب وأوضح الأحيدب إلى أن الطبيب الحكومي إذا أخطأ أثناء عمله في المستشفى الخاص لا يمكن محاسبته على الخطأ، لأنه غير مقيد ضمن أنظمة العمل فيها".
قلة من الأطباء الملتزمون وبين الأحيدب أن هناك قلة قليلة من الأطباء الحكوميين الملتزمين بالأنظمة، ويعانون من تحمل ضغط العمل عليهم بسبب مخالفة زملائهم الآخرين، وعملهم داخل المستشفيات الخاصة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up