رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الإعلامي "عبد الله الفرج" : العقوبة على رئيس النصر قاسية .. والحماد : "آل سويلم لن يعجز عن دفع المليون"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : استغرب الإعلامي الرياضي عبدالله الفرج ، من قرار لجنة الانضباط تجاه رئيس النصر سعود آل سويلم ، ووصفها بالقاسية .
عقوبة قاسية
وقال الفرج خلال استضافته في برنامج ستوديو آسيا : " إحنا شفنا تغريدات رئيس النصر ، كانت قاسية ، لكن ما فيها اتهام بفساد ولا إساءة لرئيس الاتحاد ، تتكلم عن فشل الاتحاد وعن أخطاء لكن لا تستدعي العقوبة هذي عقوبة قاسية " .
وتسائل الفرج قائلاً : " ألم ينتقد رؤساء أندية أخرى بألفاظ أكثر بأضعاف ما قاله رئيس النصر ؟ ، ما مر عليكم رئيس نادي يتكلم عن أن الحكام يأخذون رشوة ؟ ، مشيراً إلى أن اللائحة توجد بها عقوبات لكن تحتاج تفسير ، لأنها تفسر بأكثر من طريقة .
لطافة
وأضاف الفرج : " أكثر من رئيس نادي تحدث عن مشكلة أرضية الملعب ولكن تم إيقاف رئيس النصر فقط ، لذلك أقول أن عقوبات اللائحة تطبق هنا بحدة وهناك بلطافة ."
من جهة أخرى قال اللاعب السابق سعود الحماد : " لم يمر على رئيس اتحاد كرة القدم قصي الفواز عبارات مثل اللي قالها رئيس النصر ، ويتمنى أنه ما قالها " .
معذورين
وأضاف الحماد : " بعض رؤساء الأندية معذورين أحياناً لأنهم يصرفون ملايين على لاعبين وغيره ، ويأتي حكم يتخذ قرار يضر النادي مثل ترتيبه في الدوري ".
وتابع الحماد : " أما بالنسبة للاعب النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله ، أعتبر تصريحاته بعد المباراة زلة لسان ، لأن أي لاعب ردة فعله بعد أي مباراة تكون غير متوقعة خاصةً إذا اتخذ الحكم ضده قراراً ما خلال المباراة " .
وأكد الحماد : " مبلغ الغرامة كبير فعلاً ، لكن أعتقد الأستاذ سعود آل سويلم لن يعجز عن تسديد المبلغ " .

arrow up