رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. "الحائلي" هؤلاء أقرب أصدقائي من رؤساء الأندية ولا يوجد داعمين للاتحاد ماديا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، عن الأمور السلبية التي يراها داخل النادي، خلال استضافته في برنامج "الدوري مع وليد"، المذاع على قناة SBC، قائلًا :"ابتعاد محبين النادي والداعمين له ضايقني كثيرًا، وكل الأندية الكبيرة فواتيرها عالية جدًا، ولا يوجد نادٍ كبير إلا ويوجد به شخصيات تكون داعمة لها".
عدم وجود داعمين للاتحاد وأضاف "الحائلي" :"أنا وأحمد الكعكي نعاني كثيرًا في الفترة الأخيرة، بسبب عدم وجود داعمين للاتحاد من الناحية المادية.. وأوجه الشكر لكل اللاعبين لأنهم يضحون من أجل النادي"، موضحًا :"ورغم أنه يوجد مشاكل داخلية كثيرة إلا أن الاتحاد أصبح الآن بيئة جاذبة للاعبين، لأننا صادقين مع جميع اللاعبين.. وتأخرنا بصرف رواتب اللاعبين 4 أشهر".
أزمات النادي وواصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد : "نحن مجموعة واحدة في النادي، واللاعبين لديهم المسؤولية الكاملة ويقدرون الوضع الذي يمر به النادي وفي النهائية يعرفون أن حقوقهم محفوظة"، واصفًا فهد بن نافل، بـ"أقرب صديق لي"، هو وخالد البلطان من رؤوساء الأندية في المملكة، مؤكدًا على تواصله مع "فهد" في بعض الأوقات للحديث معه بشأن بعض الأزمات التي يمر بها النادي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up