رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الراقصة "صافيناز" تعترف: جميع الرجال "خانوني" وتزوجت زواج مصلحة من رجل أعمال عربي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضحت الراقصة الأرمينية صافيناز أنها تعرضت للخيانة من جميع الرجال الذين عرفتهم خلال مشوار حياتها.
وأشارت "صافيناز"، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، إلى أنها لم تقم بخيانة أحدهم عندما كانت تدخل في علاقة سواء بالزواج أو الخطوبة، وكان الرجل هو من يبدأ بخيانتها.
وبخصوص أول تجربة عمل لها، قالت "صافيناز" إن صاحب العمل طلب منها ممارسة أعمال منافية للآداب، والرقص في حفلات خاصة، مبينة أنها رفضت الأمر رفضا تاما.
وأبانت أنها تزوجت من رجل أعمال أردني بعد قصة حب وليس من أجل المصلحة، موضحة أنها لم تتزوج مطلقا زواج مصلحة لكنها قد تفكر في ذلك خلال أي زيجة مقبلة.
فيما أكدت صافيناز أنها لم تحصل من زوجها الأردني على مليون دولار كما يثار، مردفة أن ثروتها حصلت عليها من خلال الرقص وليس من زيجاتها.
ولفتت إلى أنها تزوجت مرتين فقط، كما تمت خطبتها 4 مرات، لكنها في الفترة المقبلة ستكون زيجاتها عن مصلحة وليس عن حب؛ كونها جربت الزواج عن حب وفشل.
وحول أزمتها مع لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة، ذكرت "صافيناز"، أنها لا تعرفه ولم تلتقِ به على الإطلاق، مبينة أنها حال قابلته لن تتعرف عليه لأنها لا تعرف شكله، متابعة أنها لم تفتعل أزمة الرسائل بينها وبين صالح جمعة حتى تصبح "تريند" كما ردد البعض.
https://youtu.be/T5ppxb9uzcw

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up