رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. السومة : " أحب جمهور الهلال كثيراً وهذا الشخص هو قدوتي " !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مهاجم النادي الأهلي عمر السومة: «نحن العرب دائمً نفتخر بالدول العربية المتقدمه كقطر والسعودية والإمارات»، مشيراً إلى أن كل لاعب يتمنى خوض مباراة رسمية أمام الفرق الكبيرة كـ«برشلونة» و«ريال مدريد» لإنها طريق الاحتراف للخارج. وأكد السومة في لقاء له مع قناة «الكأس» القطرية أن اللاعب الإماراتي «عموري» هو فخر لكل العرب، ومدرب الشباب سامي الجابر هو قدوته، ونواف العابد هو الأبرز عربيا ومحليا، مشيراً إلى أنه يحب جماهير الهلال كثيراً.
وأضاف: «فوز عموري بجائزة أفضل لاعب آسيوي فخر للعرب جميعًا، ولا يهمني الفوز بجائزة أفضل لاعب آسيوي، المهم أن يحصل عليها لاعب عربي، وأبارك لعموري على الفوز بها، وهي من ضمن طموحاتي أيضًا».
وعن إمكانية رحيله لدوري نجوم قطر، علق السومة قائلًا: «أتشرف باللعب في الدوريات العربية، وأنا مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي ممتد لخمسة مواسم مقبلة، ووكيل أعمالي أبلغني بوجود رغبة من ناديي لخويا والريان في ضمي، لكن تركت الأمر في يد مسئولي الأهلي ووكيلي».
وأوضح السومة أن سامي الجابر مدرب الشباب الحالي هو قدوته، مضيفا أن جماهير الهلال أفضل جمهور بعد الأهلي، وهو يحبهم كثيرا، واعترف بأن اللاعب الهلالي نواف العابد هو اللاعب الأبرز عربيا ومحلياً، فيما يعتبر الكويتي فهد الأنصاري هو المحترف الأفضل.

arrow up