رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الشقيري يوضح تفاصيل جديدة عن وظيفة"محمد بن راشد"..وشروط التقدم لها والهدف منها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي أحمد الشقيري، عن مواصفات المتقدمين للوظيفة التي أعلن عنها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الأسبوع الماضي، والتي تصل جائزتها إلى مليون درهم، مشيرا إلى أن المتقدم يمكن أن يكون فرداً أو شركة أو منظمة مجتمعية، شريطة أن يكون لهذا الفرد أو تلك المنظمة نشاط فاعل ومثمر في المجتمع.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أنه يمكن لأي شخص ترشيح شخص آخر للمبادرة، على أن يكون لدى الشخص المُرشَّح المواصفات والمتطلبات المنصوص عليها في التقدم للمبادرة.
وأوضح أن دوره ينحصر في الإعلان والترويج للمبادرة وحثّ الفاعلين في المجتمعات العربية على التقدم لها، مبيناً أنه سيتم اختيار لجنة تُعنى بفرز مبادرات المتقدمين واختيار الفائز منهم.
وأكد أنه سيتم اختيار خمسة نماذج من المتقدمين، وتكريم أربعة منهم، ومنح الجائزة للفائز الخامس، مبيناً أن الفائز سيُمنح جائزة مقطوعة بمبلغ مليون درهم، وليس مليون درهم شهرياً كما أُشيع بوسائل التواصل الاجتماعي.
ولفت إلى أن المبادرة تستهدف النماذج العربية الناجحة، التي يتسم أصحابها بالتميز والإيجابية والفاعلية في المجتمع وبإسهاماتهم في تحسين البيئة المحيطة بهم، كل في مجاله، حيث تبحث المبادرة عن هذه النماذج لاختيار المتميزين منهم، ليتم تكريمهم لاحقاً، كما تهدف بالأساس إلى بث روح الأمل والإيجابية في الشباب العربي وتسليط الضوء على المبادرات والنماذج العربية الناجحة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up