رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الطالبة منقذة حافلة «الباحة» تروي أصعب لحظات بعد إغماء السائق بشكل مفاجئ.. وهكذا أنقذت زميلاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

كشفت الطالبة أميرة الغامدي، منقذة السائق الذي تعرض لإغماء أثناء ذهابهم إلى جامعة الباحة، تفاصيل ما حدث وما مرت به هي وزميلاتها من لحظات عصيبة، مشيرة إلى أن السائق غاب عن الوعي بعدما سمع خبر وفاة أخيه.
وقالت "الغامدي"، خلال برنامج "الراصد" على قناة الإخبارية، إنها تعلمت القيادة منذ صدور الأمر السامي الكريم؛ إذ بدأ والدها بتعليمها القيادة، مؤكدة أنه بعد نقل السائق للمستشفى تولت قيادة الحافلة في ظل انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف.
وأضافت: بعض الطالبات كانت لديهن بعض الامتحانات، وأوصلتهم للجامعة، ثم اتجهت للمستشفى للاطمئنان على حالة السائق الصحية، وأبلغوني بأن حالته مستقرة، فاتجهت لأمن المستشفى، وسلمت مفتاح الحافلة، ثم عدت إلى الجامعة مرة أخرى.
وأكدت أنها لم تجد صعوبة في قيادتها بسبب الشعور بالمسؤولية، وأن الخوف على الطالبات كان دافعًا لها للسير والقيادة بشكل أفضل، مشيرة إلى أن مدير العلاقات العامة بالجامعة الباحة اتصل بها، وأفاد بأن مدير الجامعة أصدر قرارًا بتكريمها خلال الأسبوع القادم.
وعاتبت "الغامدي"، من استهزأ بها على مواقع التواصل الاجتماعي ورأى أنه عمل من الممكن أن ينقص من المرأة، مضيفة: "لا يمكن أن يوقف ذلك المرأة عن عمل الخير طالما أنه تحت ظل الدين الحنيف، وتحت قيادة حكومتنا الرشيدة".
https://youtu.be/NPCbBFkq8Eo

arrow up