رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. العلياني: كتب لمطلوبين في "قوائم الإرهاب" ورموز إخوانية تباع بمعرض الكتاب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مذيع برنامج "معالي المواطن" علي العلياني:" زرنا معرض الكتاب اليوم و رصدنا وجود عدد كبير من الكتب التابعة لمطلوبين على قوائم الإرهاب وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين عبر موقع وزارة الإعلام الخاص بمعرض الكتاب"، موضحا:" وجدنا عدد من الدور تخوفت من هذه الكتب وبعضها الآخر نفى وجودها وتحجج بأن القائمة الموجودة على الموقع قديمة وتعود لأكثر من خمس سنوات".
وأضاف العلياني:" استطعنا شراء الكتب التالية: كتاب المصطفى مشهور الرجل الثالث في تنظيم الإخوان المسلمين والمرشد الخامس للجماعة والداعي لإنشاء النظام الخاص للجماعة وهو ما نتج عنه الجناح العسكري للإخوان المسلمين"، لافتا:" اشترينا أيضا كتاب بين القيادة والجندية على طريق الدعوة ومناجاة على طريق الدعوة من كتب توفيق الواعي أحد أعلام دعوة الإخوان المسلمين في مصر والكويت".
وأشار العلياني:" اشترينا أيضا كتاب الوجيز في تاريخ السنة وكتاب المنهج القرآني في بناء العقيدة من كتب عباس السيسي هو عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين سابقا".
وشدد العلياني:" أمن البلد الفكري وأمنه بشكل عام خط أحمر  ويجب أن نتكاتف فيه حتى لو اختلفت التيارات ضد هذا الشئ "، مطالبا وزير الثقافة والإعلام بالانشغال بهذا الملف ومعاقبة من فسح لهذه الكتب أن تتواجد في معرض الكتاب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up