رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. العنزي: سامي الجابر عندما كان مدربا للهلال قال لن أبارك للنصر.. ورد مفاجئ من الفراج!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دخل الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي في شجار مع الإعلامي وليد الفراج بسبب عدم مباركة سامي الجابر للنصر بالفوز بالدوري حينما كان مدربا للهلال، ورفض تقديم المباركة للنصر وجماهيره.
لا ابارك للنصر وقال العنزي خلال مداخلة مع برنامج الدوري مع وليد : سامي الجابر قال أنا لا ابارك للنصر حينما كان مدربا للهلال جيبلي مدرب في العالم مابارك لفريق، ليرد وليد فراج عليه قائلًا : سامي الجابر لا يمثل الهلال مايمثل الهلال هو رئيسه فقط، لكن الجابر حر في كلامه وتعبيره.
سامي الجابر ورد العنزي عليه : ترجع تقول الأن نبغي نأسس تقاطع ولما يجي الموضوع عند سامي الجابر نتوقف ونقول ارجع، ليرد الفراج على تلك الجزئية قائلًا : لا سامي أوغيره الرئيس هو من يقود هذه الحملة.
ماجد عبدالله وواصل الفراج الرد ذاكرًا موقف ماجد عبدالله حينما قال ان السويلم هلالي قائلًا : هل ماجد عبدالله لما يقول كلام إن من حقق الدوري الاستثنائي للنصر هلالي، هل هذا كلامه هو رأي النصر.
شأن نصراوي ليرد العنزي على تلك الجزئية قائلًا : هذا شأن نصراوي نصراوي، احنا بنتكلم لو ماجد تطاول على الهلال، وماجد مستحيل مايسوي ، وانا ضد ما قاله وهو رأي ماجد.
ليواصل الفراج رده في تلك الجزئية: المقصد هنا إن الفرق بين الجابر وماجد أن هذا رايهم وليس رأي الأندية. ليختتم العنزي حديثه قائلًا : إذا الهلاليين على أعلى مستويات من مسؤولين إعلام إدارات ولاعبين يشككون في عالمية النصر، ليرد الفراج عليه رأيهم رأيهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up