رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو : "شذى حسون " تبكي على الهواء" : أحلام طعنتني في شرفي وأنا بنت ناس وأشرف من الشرف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لم تستطع الفنانة العراقية شذى حسون تمالك نفسها، ودخلت في نوبة بكاء على الهواء، خلال استضافتها ببرنامج "المكتب الثاني" على قناة mtv اللبنانية بعد عرض تغريدة نشرتها الفنانة " أحلام" تحدثت فيها عن الفنانات اللواتي أصبحن أشبه ببنات الليل وترددت أنباء عن أنها تقصدها بهذه التغريدة .
الدنيا دوارة
وقالت شذى وسط البكاء " أنا بنت ناس وأشرف من الشرف .. هي عندها بنات ولازم تعرف أن الدنيا دوارة ..وعيب ها الكلام.. ولازم تعرف أن رب العالمين بيأخذ الحق لعباده.. وشكرا أن تفرجوا الناس على هذا حتى تشوفوا الخباثة فين " وتابعت: " أنا سعيدة لعرض هذه التغريدة حتى الناس تفهم الناس لماذا يمكن أقول " اللهم لا شماته.. وشكرا يارب العالمين" مشيرة إلى أن هذا الحديث لم يؤثر عليها أو أهلها . ومضت قائلة " لازم تعرف أن رب العالمين هيأخذ الحق وهذا اللي صار فيها واللي هيصير " .
تخريب اسمي  وأضافت " إذا هي تتكلم عن الشرف بهذه الطريقة أكيد ما هتكون صديقتي .. هي تسوي هذا لتخرب اسمي قدام الناس " . ولفتت إلى أنها وصفتها بفنانة من الصف العاشر وتابعت: أحنا كنا أصدقاء نأكل عيش وملح وبعدين تنزل من قيمتي قدام الناس وتعايرني .. وتهدد أنها هتقطع رجلي إذا فوتت على أم بي سي .. وصحيح ما ظهرت على القناة.. هي قديرة ماشاء الله ".
لن أسامح من أذاني في شغلي وكرامتي واستكملت حديثها عن أحلام قائلة " أنه ليس هناك مجال للمسامحة .. لا استطيع أسامح أحد أذاني في شغلي وكرامتي .. ليش حتى تبين قدام الناس أن عندها جبروت.. أحنا كلنا من تراب " وتابعت: " حسبي الله ونعم الوكيل ". لافتة إلى أن أحلام هي من اختارت الخلاف وقلبت عليها في يوم وليلة.
نوال الكويتية وأشارت إلى أن الفنانة نوال الكويتية هي الأعلى أجرا في الخليج أما أحلام فلا تتابع أعمالها منذ عدة سنوات ولا تريد أن تسمع أو تعرف عنها شئ .
تغريدة أحلام
وكانت أحلام كتبت في تغريدتها التي نشرت منذ أكثر من 3 سنوات: "نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثرة بنات الليل والفساد الفني، بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع".
https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=A_Ba07ZcKDI

arrow up