رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الفنانة "شيرين" تبكي وتستغيث بـ"السيسي" .. وتفجر مفاجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: استغاثت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بعد اتهامها بالإساءة لبلادها، على خلفية حفلها الأخير الذي أحيته في البحرين، متابعًة: ”أنا حاسة بالاضطهاد في بلدي وإنت أبونا كلنا“.
رسالة للسيسي ووجهت شيرين، رسالة للرئيس ”السيسي“، في مداخلة هاتفية ببرنامج ”الحكاية“، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر فضائية ”إم بي سي مصر“، فقالت: ”إنت أبونا كلنا، وأنا زي بنتك، وحاسة إني بتعرض للاضطهاد، واللي بيحميني جيش بلدي، ومصر بالنسبة ليا خط أحمر“.
بكاء وندم وتابعت وهي تبكي خلال الاتصال: ”أنا غلطت، بس والله مكنتش أقصد مصر، وبتأسف لكل إنسان زعلان مني، أنا آسفة، وبعد كده هحترم نفسي ومش هتكلم“.
التعليق على قرار النقابة وعلى خلفية قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء إثر اتهامها بالتطاول على مصر، أضافت: ”بس النقابة اللي مفروض بتحميني مدافعتش عني“.
التوجه إلى لبنان وفجرت شيرين، مفاجأة بأن البعض نصحها بالتوجه إلى لبنان، لكنها رفضت، مشيرة إلى أن هناك قنوات تُروج للقبض عليها، لكنها نفت بالقول: ”أنا في بيتي، ومفيش أي حاجة“.
كواليس الواقعة في البحرين وعن كواليس الواقعة قالت شيرين: ”أنا كنت في حفلة البحرين، وقلت في الحفلة، أنا لو قلت كلمة في مصر الكلام بيتحور وبيبقى ضدي“، متابعة: ”أنا مظلومة، وحسبي الله ونعم الوكيل“.
https://www.facebook.com/Elhekayashow/videos/515061125687572/

arrow up