رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الفنانة "مريم حسين" تتحدث عن إساءتها للسعودية وقضية "فيلمها الإباحي" قبل دخولها للسجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: استعطفت الفنانة المغربية المقيمة في دولة الإمارات مريم حسين مساء يوم أمس الثلاثاء، خلال مقطع فيديو جرى تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل.
قبل دخولها السجن وتقضى الفنانة المغربية حسين، حكمًا بالسجن لمدة شهر واحد، وذلك في قضية أخلاقية وصفت حينها بأنها قضية "هتك عرض"، ووفقًا لنشطاء موقع "تويتر" فإن الفيديو التقط بواسطة والدة الفنانة المغربية، وذلك قبل دخولها للسجن. وتوضح حسين في معرض كلامها ما وصفته بـ"الظلم" الذي تعرضت له خلال 10 سنوات ماضية، على حد قولها، كاشفة أنها تحمّل الجنسية العراقية إلى جانب المغربية، معترفة بأخطائها الكثيرة للإمارات والسعودية وجمهورها.
وترى حسين أن أسهل وسيلة لعرقلة حياة أي شخص هي برفع دعوات قضائية ضده.
"السعودية" وفيما يخص الأنباء التي تحدثت عن إساءتها للمملكة، أكد الفنانة المغربية أنها لم تكن تستحق ما وصفتها بـ"البهدلة" الإهانة، نافيًا الأنباء التي أثيرت حول إساءتها للمملكة. وأشارت إلى أن زوجها السابق "طليقها" وابنتها من السعودية، لكنها أوضحت أنها تعرضت للتنمر كثيرًا خلال الفترة الماضية، لاسيما فترة "حملها" وما بعد الولادة، وفق ما قالته حسين. وأمس انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لوالدة الفنانة المغربية مريم حسين، وهي تستعطف حكام الإمارات لإطلاق سراح ابنتها المحكوم عليها بالحبس في قضية الفيديو الإباحي التي رفعها ضدها صالح الجسمي.
مظلومة وتضمن المقطع المنشور؛ دفاع أم “مريم حسين” عنها وأنها مظلومة، بينما ظهر صوت بكاء ابنة “مريم” الصغيرة أثناء كلام جدتها، لتقوم الجدة باحتضانها، وسط طلبها بالإفراج عن ابنتها رحمة بتلك الصغيرة. وتصدرت مريم حسين لمواقع التواصل في الأيام الأخيرة بسبب صدور الحكم النهائي في قضيتها مع صالح الجسمي وذلك بعد عامين وأكثر من تداول القضية في المحاكم والتي انتهت بحبس مريم حسين لمدة شهر وإبعادها من البلاد وبراءة صالح الجسمي وذلك في قضايا السب والتشهير المتبادلة.
 
https://youtu.be/E_ZIu6Uyok4

arrow up