رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. الكلباني يكشف عن رأيه في الاختلاط بالجامعات .. وهذا ما قاله بشأن إحصائية أخلاق المبتعثات !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :أكد الداعية  عادل الكلباني أنه لا يؤيد الاختلاط بين الذكور والإناث داخل الجامعات والمطالبات في هذا الشأن وقال " بنزين ونار ".
جاء تعليق الكلباني ردا على سؤال مذيعة برنامج " اتجاهات " على قناة "روتانا خليجية ، بشأن السماح بالاختلاط بين الذكور والإناث في الجامعات وقال" بنزين ونار بلا شك ، حيث أن الخلوة محرمة " فيما قاطعته المذيعة وقالت " بس هذه مش خلوة والمبتعاث والمبتعثين اللي راحوا ورجعوا ولا أجمل من كدا وحصلوا على شهادات  " ليرد الكلباني " انا ما عندي إحصائية الصراحة بالنتائج الخاصة بالمبتعثين والمبتعثات وكم النسبة والنسبة اللي عانت منها السفارات ونسبة اللي رجعوا ما نستطيع النفي وكذلك ما نستطيع أن نتهمهم في أخلاقهم  ".
وعلقت المذيعة على حديث الكلباني " إحصائية بأخلاق المبتعثين والمبتعثات من وين أجيبها؟ " ليرد الكلباني " من السفارات هي اللي تعرف أي سفارات تعرف أخلاقهم لكن الكلام هذا ما يصلح ، نجيب سفارة المملكة في الولايات المتحدة ونعرف كام مبتعث ومبتعثة وكام نجحوا وكام رجعوا سواء لأسباب أخلاقية أو اسباب أمنية أو أسباب ما أدري إيش".
وتابع الكلباني " أنا ما بتكلم في العموم أنا عندي قضايا  بعضهم وصلت إلى حد الإلحاد نساءا ورجالا  وليس فقط الفجور " وتابع ردا على سؤال المذيعة " في الابتدائي ما فيه مشكلة إن معلمة تدرس لأطفال ذكور ".
 

arrow up