رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. "الكنهل" يكشف عن أسباب انتقاده لـ (العاصوف) .. هذه ملاحظة لاحظوها الناس وأنا واحد منهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقد الفنان محمد الكنهل مسلسل (العاصوف) رغم ظهوره في المسلسل هذا العام في شخصية “أبو سعدون”، وهي شخصية “دلّال” يبيع الفناجين والأباريق.
مكان التصوير وقال "الكنهل" خلال لقائه مع الإعلامي طارق الحربي في برنامج (طارق شو) علي قناة روتا خليجية: "قدمت شخصية مميزة فيه، لكن هذا لا يمنع أن انتقده". وأضاف: أنا انتقدت مكان التصوير لأنه لا يوحي إلى أرضية الرياض في ذات الحقبة التاريخية للمسلسل.
تغطية الوجه وتابع: في تلك الأيام كانوا حريمنا يغطون الوجه بالكامل أما ما حدث في العاصوف كانوا يغطون الوجه بالجانب وهذا ما عاهدنا في هذه الحقبة التاريخية في الرياض. واختتم "الكنهل "قائلاً:"أبديت رأيي بهذه الملاحظات للفنان ناصر القصبي والمسؤولين عن العمل .. ولكن ما اُخذ برأيي وهذه ملاحظة لاحظوها الناس وأنا واحد منهم".
السروال وعلى جانب آخر قال الكنهل " ضاحكا" من يوم سمنت ما عدت البس سروال وفالينة.. لأني ما لقيت مقاسي. وجاء ذلك ردا على سؤال وجهه له مقدم البرنامج عن سبب عدم ظهوره بالسروال والفالينة في أعماله الفنية الحالية خاصة أنه كان يرتدي هذه الملابس في أعمال سابقة. وأضاف " الفنان " – خلال عرض مشهد له بالسروال والفالينة - أن أداء المشهد كان يتطلب ارتداء هذه الملابس وأنه تم ارتدائها خلال مشهد . وأشار إلى أن المشهد كان ضمن مشاهد مسرحية دراكولا والتي كانت تدور أحداثها عن الرعب.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up