رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. " اللاحم": انضممت إلى الصحوة خلال المرحلة الثانوية.. ولهذا السبب كنت معلما فاشلا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال المحامي والحقوقي عبدالرحمن اللاحم أنه ترك التدريس بعد اكتشافه أنه معلم فاشل ولا يصلح لهذه المهنة.
تدريس الصفوف الأولى وأضاف اللاحم خلال لقائه مع برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "mbc"،أنه درس في بداياته للصف الأول الابتدائي، وهذا خطأ أن يتولى معلم جديد مهمة تدريس الصفوف الأولى التي يفترض أن يكون لهم مسارا خاصا بمعني أن يحصل المعلمين على تدريب خاص لأن هؤلاء هم البذرة.
دراسة الشريعة وأشار إلى أن دراسته للشريعة ساعدته على استلهام روح القانون لأن الشريعة أوسع من القانون. وتابع: " لذلك دائما أنصح الشباب والبنات الذين يريدون دراسة القانون أن يؤسس نفسه من الناحية الشرعية خاصة بأصول الفقه" .
6 كيلو متر وأضاف أنه مغرما بنادي النصر إلى حد التعصب وكان حريصا على قراءة إحدى الصحف التي تصدر كل يوم خميس لافتا إلى أنه كان يسير 6 كيلو متر من أجل شراء هذه الصحيفة. وتابع: " كنت أحرص على قراءة مقال للرمز الراحل عبدالرحمن بن سعود ومقال للصحفي محمد الدويش مشيرا إلى أن هذه المقالات كانت تهدأ ما يشعر به من غضب بسبب مقالات التعصب التي تنشرها جرائد أخرى خاصة التي كانت مؤيدة للهلال وتهاجم النصر كثيرا. وقال : " انقطعت عن الرياضة بعد أن انضممت إلى الصحوة خلال المرحلة الثانوية والجامعية ولم أعد إلى الملاعب إلا في حفل اعتزال ماجد عبدالله ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up