رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. اللاعب السابق عدنان عبد الشكور : النصر وعدني بمرسيدس وبعد الانتقال أعطاني "كورولا" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : كشف لاعب النصر السابق عدنان عبدالشكور ، عن عدد من الأمور التي فاجأته عندما انتقل من نادي الوحدة للنصر .
تنازل عن المستحقات
وقال عدنان خلال استضافته في برنامج "وينك" ، على قناة روتانا خليجية : " عند الانتقال لنادي النصر كان هناك ورقتان ، إحداهما تفيد بالانتقال لنادي النصر ، والأخرى تفيد بتنازلي عن مستحقاتي بنادي الوحدة للانتقال لنادي النصر ، ولكني لم أوافق على التوقيع عليها .
وأوضح عدنان : " تم الاتصال بالأمير فيصل بن عبدالرحمن ، والكابتن ماجد عبدالله ، حضروا إلى مكة وعادوا صياغة العقود ، وتواصل الأمير فيصل مع الأمير عبدالرحمن بن سعود -رحمه الله- وأخبره بأن أقوم بالتنازل عن مستحقاتي وأكد أنه سيعوضني ، بعد الانتقال " .
سيارة مرسيدس وجدتها كورولا !
وأضاف : " من ضمن الاتفاقات التي قيلت لي من النادي ، أنهم سيعطوني سيارة فخمة "مرسيدس" تليق بي في نادي النصر ".
وكشف عدنان : " أعطوني أول شيء سيارة بالإيجار ، وكان نوعها "كورولا" ، بعد فترة ما وجدت فلوس ولا سيارة لأنهم سحبوها مني ، أو أقوم بدفع إيجارها ، وكانت هذه البداية مع النصر " .
مفاجأة الراتب !
ومن ناحية الراتب الذي كان يتقاضاه قال عدنان : " كنت أخذ في الوحدة 12 ألف ، وتفاجأت بالأمير فيصل بن عبدالرحمن إنه قال عندنا هتاخذ أكثر ، وعند التوقيع على العقد وجدت مكان الراتب "فاضي" ، وقالوا لي راح تاخذ أكثر من راتبك في الوحدة " .
وتابع : " في أول 3 شهور لم نأخذ رواتبنا ، ولما تحسنت الأمور تفاجأت براتب الـ 3 شهور 30 ألف ريال فقط ، معنى هذا أن وجودي في نادي الوحدة كان أفضل مادياً ، لكن فنياً طبعاً كان وجودي في النصر أفضل " .
https://youtu.be/oDHQwIjPus8

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up