رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: المبتعثة "ملاك الحسيني" تخلع الحجاب وتظهر بـ "المكياج"..وتروي تفاصيل طلاقها من زوجها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ظهرت المبتعثة السعودية في الولايات المتحدة، ملاك الحسيني، على غير المعتاد وهيّ لا ترتدي الحجاب خلال مداخلة تليفزيونية، بقناة العربية، وكانت ملاك قد أصبحت إحدى أهم المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا "سناب شات".
وحظيّت أغنية "ياموطني" التي شاركت فيها ابنة ملاك "سافانا"، بمشاهدات وصلت إلى 400 ألف مشاهدة في يوم واحد.
واستضافت قناة العربية في لقاء "تليفزيوني"، ملاك الحسيني وزوجها المهندس "ماجد"، للحديث عن سبب الانفصال وكان اللقاء مباشرة من "نيويورك"، ووجهت مقدمة البرنامج عدة أسئلة للزوجين.
وحين سألت مقدمة البرنامج ملاك عن الانفصال وتداعياته: قالت "لدينا أعظم شراكة على وجه الأرض وهي شراكة الأبناء، ومهما كان بينا عشرة وبينا أيام حلوة، ولا تنسوا الفضل بينكم، ومن هذا المنطلق، أنا مدينة لـ "أبو سافانا" في كل الإنجازات، حتى رسالة الدكتوراة وقدمت الشكر له بجانب "أمي وأبوي"، لأنه له افضال كثيرة عليّ.
وحين سألت مقدمة البرنامج عن الصدمة التي أصابت الناس على مستوى العالم، أضاف "أبو سافانا": ما حصل شيء، أم سافانا لها احترامها وتقديرها وتبقى هيّ أم أبنائي ، وتبقى إنسانة لها معزتها ومودتها.
وأكملت "ملاك" قائلة: الحياة الطبيعية أكيد فيها مشاكل، أنا اتصنعت في الأشياء البسيطة، وليس في الحياة الزوجية، ولم نكن نتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة، لكن أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، وذلك ردًا على سؤال مقدمة البرنامج "هل كان ما يجري بينكم في الحياة على خلاف المتداول على مواقع التواصل وسناب شات؟".
وفي نفس الجزئية السابقة، أضاف "أبو سافانا": بالفعل ما كان هناك أي تمثيل ولا إظهار للشيء على غير حقيقته، وأي حياة زوجية توجد بها مشاكل، نافيًا أن يكون لوسائل التواصل دور في انفصالهما، مرجعًا الانفصال إلى أسباب عائلية.
وبشكل مفاجئ، سألت مقدمة البرنامج "ملاك" قائلة: إن هناك انتقادات لك من جانب الجمهور، بأنك فتحتي حياتك على مصرعيها، ففي البداية لم تظهري والآن تظهري، ثم أظهرتي ابنتك سافانا، وكنتي تضعين غطاء الرأس والآن تظهرين بدونه، ثم استغليتي ابنتك "سافانا" للشهرة، فأضافت: ابنتي سافانا ليست تربيتي، وأيا كان لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل، فسواء استمرينا أو انفصلنا، احنا الآن منفصلين، أهم شيء مصلحة الأبناء.
في نفس الوقت كان يبدو على زوجها المهندس ماجد التأثر، لتُضيف "ملاك": أهم شيء نكون "قد" المسؤولية، فأنا وجدت كثير على السوشيال ميديا شخصيات لا تفكر في أبنائها، ليشاركها زوجها الحديث في تلك النقطة تحديدًا ويتفقا معًا.

arrow up