رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..المحامي اللاحم:"نريد نعرف من هي صاحبة الصوت المعنف.. هل هو جني مثلا أو كائن فضائي!"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد المحامي عبدالرحمن اللاحم أنه سيترافع عن مصورة مقطع معنفة أبها فى أي قضية تتعلق بهذا الموضوع وسأقدم لها المعونة القانونية، موضحا:"تواصلت مع من صورت المقطع عبر وسيط وقلت لها سأتولى أي موضوع يتعلق بمحاسبة هذه الفتاة من أي جهة لأنها لا تقوم بأي عمل خارج القانون ويجب أن يتم شكرها من قبل إمارة عسير لأنها تغار على الإنسان أولا وتغار على بلدها والمجتمع ثانيا".
نريد نعرف من هي صاحبة الصوت المعنف
وأشار اللاحم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الراصد" عبر قناة الإخبارية:"هناك مقطع صوتي والجميع شاهده واقشعرت منه الأبدان حيث ظهرت سيدة بصوت واضح يمارس عليها العنف ببشاعة ووحشية ولم تنم السعودية تلك الليلة"، متسائلا:" نريد نعرف من هي صاحبة الصوت المعنف.. هل هو جني مثلا أو كائن فضائي لابد أن نتوصل إلى حقيقة صاحبة الصوت المعنفة".
السيدة التي قامت بالتصوير والتبليغ هي طبقت نظام الحماية
وأوضح اللاحم أن السيدة التي قامت بالتصوير والتبليغ هي طبقت نظام الحمايةوالايذاء ويجب على كل من علم بحالة تعنيف أن يبلغ"، لافتة:" إذا كان ماجد مانع عمير ليس المتهم بالتعنيف فنطالب بالبحث عن المجرم المعنف".
لابد من تحليل الصوت اللي بالمقطع
وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع حديث اللاحم بخصوص استعداده للمرافعة عن مصورة مقطع معنفة أبها، وعلق مغرد:" يجب تحليل الصوت اللي بالمقطع فيظهر والله أعلم إنه مفبرك على الصورة.. وإن اتضح ذلك يلزم محاسبة من قام بذلك العمل ومحاسبة من يدعمه ومن يترافع عنه".
أنا مايقهرني إلا اللي يقول المقطع مفبرك
وتابع مغرد ثالث:" أنا مايقهرني إلا اللي يقول المقطع مفبرك ! بالعقل إذا هو مفبرك بتصير كل هالضجة !".
أصبح قضيتهم الدفاع عنه ونسيوا صاحبة الصوت
ولفت مغرد رابع:"اللي يقهر الإعلام شاد حيله لتبرئة الرجل رغم أن الأفضل يلتفتون للضحية المجهولة يبحثون عنها يلتقون فيها يوصلون صوتها.. أصبح قضيتهم الدفاع عنه ونسيوا صاحبة الصوت".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up