رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. المخرج "الوثلان" يفتح النار على "وليد الفراج" : تخيل "طلب مني أشيل الكاميرا من المنصة الملكية وأصور هذا الشخص!"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المخرج سعد الوثلان، خلال مقابلته مع "برنامج وينك" المذاع على قناة "روتانا خليجية"، تفاصيل طلب غريب من وليد الفراج أثناء عملهم في قناة "ART" عندما طلب منه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أن يُغيِّر الكاميرا من المنصة الملكية لتصوير منصور البلوي.
كاميرا مخصصة لمهمة معينة وقال "الوثلان": "أثناء مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين في استاد الملك فهد في الرياض، بين الشباب والاتحاد، كانت كاميرا مخصصة لمهمة معينة، الأخ الإداري المسؤول ما شاء الله يُسمى المنتج اللي هو وليد الفراج يبغى صورة شخص خارج المنظومة هذه، اللي هي أهم شخصية في البلد ومعه الوزراء والمسؤولين في المنصة الملكية".
خله يطلع منصور البلوي وأضاف: "على جانبي المنصة بالنسبة لي أعتبرهم إذا أخدتهم الحمد لله بركة.. همه أن يظهر فلان ويتصل ويوعز لفلان خله يطلع منصور البلوي دوشنا يا أخي.. قولت للشخص اللي قاعد يتلقى ما يتصل بي مباشرة عارف ما إني ما أرد عليه، إذا كان حريص عليه صوره خاص له، شيء يحير العقل".
مقاسات اللقطات وتابع "الوثلان": "في جمعية عمومية اللي اُختير فيها الأمير عبد الرحمن بن مساعد ناقلين في (ART) على الهواء، وهو في جدة ويتصل بالأخ حق الإنتاج قول لأبو محمد إن مقاسات اللقطات ما تناسب المناسبة، وش دخلك في مقاسات اللقطات ونوعيتها".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up