رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الوافد المسِن المعتدى عليه في الكويت يروي تفاصيل الواقعة.. ويكشف سبب تعرضه للضرب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى الوافد المسِن الذي تعرَض لاعتداء عنيف وضرب من قبل شخص في أحد شوارع منطقة الأندلس في محافظة الفروانية الكويتية لرفضه العمل لديه، تفاصيل الواقعة .
بداية واقعة الاعتداء وقال الوافد المسِن ويُدعى ”مشتاق“ وتجاوز عمره الـ60 عاما إنه أثناء جلوسه أمس في الشارع للبحث عن عمل توجَه إليه الشخص المعتدي وهو كويتي وطلب منه إنزال بعض الأغراض من السيارة وعندما سأله المسِن عن الأغراض التي يريد إنزالها لعدم رؤيته شيئا في السيارة أصر المعتدي على إنزاله أغراضا بسيطة وهو ما رفضه خشيةً من عدم سداد أجره لتعرضه سابقاً لمواقف مشابهة. ووفقا لحساب ”ترند“ الإخباري،أوضح أنه عقب رفضه العمل لدى المعتدي قام بشتمه وضربه والاعتداء عليه بقوة لقرابة نصف ساعة. مشيرا إلى أنه تعرَض للضرب على رأسه وفكه ما تسبب بتحريك أحد أسنانه من مكانه .
فزعة امرأة وتابع تدخلت إحدى السيدات التي رأت الاعتداء عليه وتوجهت بالصراخ والشتائم على المعتدي الذي ترك المكان على الفور. لافتا إلى تأثر أبنائه بمقطع الاعتداء عليه بعد أن شاهدوه عبر مواقع التواصل. وأوضح أنه يقيم في الكويت منذ 20 عاما وجاء إليها للعمل وتأمين حياة كريمة لأسرته. مشيرا إلى أنه يعمل بتقطيع وتقليم الأشجار وحمل الأغراض وأعمال أخرى. وأكد أنه يحترم الكويت ولم يثر أي مشكلة طيلة سنوات معيشته فيها، لافتاً إلى ”أنه لم يتمكن من الحصول على عمل منذ ثلاثة أشهر باستثناء بعض الأعمال البسيطة التي تؤمن له قوت يومه فقط“.
https://video.twimg.com/amplify_video/1389867568429735940/vid/720x720/S65v1JF7QexBSIWp.mp4

arrow up