رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : بوتين يشهر سلاحاً سرّياً أمام "وحش" ترامب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-روسيا اليوم : اعتبرت قناة فرنسية، أن سيارة ليموزين روسية الصنع استخدمها الرئيس فلاديمير بوتين خلال قمته مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في هلسنكي، ليست مثالية فقط، بل تشكل سلاحا سياسيا أيضا .
أول ظهور وقالت قناة BFM التلفزيونية الفرنسية، إن هذا أول ظهور لسيارة ليموزين Aurus Senat المخصصة لبوتين على الطرق الأجنبية، إذ أن الرئيس الروسي لم يسبق له أن اصطحب هذه السيارة الفخمة الجديدة الإصدار في رحلة خارجية، قبل توجهه إلى العاصمة الفنلندية لعقد أول قمة رسمية مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، يوم الاثنين الماضي.
"معرض افتراضي" وشكل أول اجتماع رسمي بين رئيسي الولايات المتحدة وروسيا في هلسنكي، مناسبة لإقامة "معرض افتراضي" للسيارات الرئاسية، فقد أحضر ترامب معه إلى الاجتماع سيارة ليموزين كاديلاك مدرعة، يطلق عليها لقب "الوحش"،
التقليد السوفييتي وقالت المحطة الفرنسية، إن فلاديمير بوتين يعود إلى التقليد السوفييتي: فهو يتنقل في سيارة مرموقة تصنع في روسيا، ويظهر القوة الصناعية للبلاد. فمنذ عام 2012 أراد الرئيس الروسي التخلي عن سيارة مرسيدس من الفئة S، التي استخدمها لسنوات عديدة، لصالح سيارة روسية فاخرة.
 
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

arrow up