رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: تركي آل الشيخ يكشف للمرة الأولى فكرة موسم الرياض.. ويعلق: كثيرون خانوني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن فكرة موسم الرياض نبعت من لجنة الفعاليات والمواسم المنبثقة عن المجلس الاقتصادي الذي يترأسه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
ترفيه بصورة لا تستفزهم وأضاف خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج "ليالي الكويت"، أن عادات وطباع السعوديين مثل الخليجيين تتمثل في الرغبة بسياحة وترفيه بصورة لا تستفزهم وتكون ممتعة لهم ولا يوجد فيها استرخاص وأشياء تضايقهم وتزعجهم، إضافة إلى جذب السياح.
توفير وظائف وتابع: استعدنا وضعنا الطبيعي الموجود بأي دولة في العالم، وكان العائد من فعاليات موسم الرياض اقتصاديًا وسياحيًا واجتماعيًا ونفسيًا، كما تم توفير وظائف حيث يعمل في الموسم 46 ألف فرد في وظائف دائمة وشبه دائمة، ومعدل الصرف خلال شهر من موسم الرياض ارتفع بنسبة 37٪ مقارنة بالعام الماضي.
وأضاف: على الرغم من انتهاء فعاليات موسم الرياض الأحد الماضي 15 ديسمبر، إلا أنه تم تمديد فعاليات منطقة البوليفارد إلى شهر مارس، ومناطق السفاري والونترلاند والمربع إلى منتصف شهر يناير .
أنا تاجر شاطر وأردف: زوار فعاليات موسم الرياض عبارة عن 70٪ سعوديين و30٪ سياح، ولقد شعر السياح بالانسجام مع المواطنين وعاشوا أجواء السعودية وثقافتها. وعن نشاطه في وسائل التواصل لإبراز الفعاليات وأنشطة الترفيه، قال تركي آل الشيخ: أنا تاجر شاطر أريد تسويق سلعتي.
وأرجع قسوة ردوده في توتير إلى تأثره بروح وشخصية العسكري القديم التي مازالت تعيش في داخله، وقال: أواجه خصومي بالتريقة والسخرية، وهم لا يؤثرون فيّ بالعكس.. وأدعهم ينتقدون ويهاجمون شخصي لا العمل.
الذين خانوا تركي آل الشيخ وعن تغريدته التي قال فيها: "تهون في عيني جميع الخيانات إلا خيانة واحد أثق فيه"، قال "آل الشيخ": كثيرون الذين خانوا تركي آل الشيخ، وبالعكس أكثر درس تعلمته في الحياة "اتق شر من أحسنت إليه".
https://youtu.be/CJOpydMx3MQ

arrow up