رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "تركي آل الشيخ" يعلق على سبب أزمته مع الأهلي المصري.. ويكشف نقطة الخلاف التي قصمت ظهر البعير!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: كشف رئيس هيئة الترفيه ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ عن سبب أزمته مع النادي الأهلي المصري.
عبدالله السعيد وقال خلال لقاء له في قناة "أون سبورت":"طلبت الإدارة تجديد عقد عبد الله السعيد، فتدخلت بالدعم، وقلت للاعب ألا يخشى أي شيء عندما يوقع للأهلي بعد توقيعه للزمالك، وقلت له أنه في رقبتي". وتابع:"فوجئت بقرار الأهلي الإطاحة بعبد الله السعيد ، ورغم ذلك تكفلت بعقد اللاعب وراتبه في أهلي جدة". وأضاف:"هل من الأدب والمنطق أن يشكو الأهلي نادي أهلي جدة بسبب انتقال عبد الله السعيد لبيراميدز رغم أنني دفعت أموال 3 مرات من أجل اللاعب؟، هل يعرفون من الرئيس الفخري لأهلي جدة؟ عبد الله الفيصل رحمة الله عليه هو رئيسهم الفخري".
260 مليون جنيه دعم وأردف:"إدارة الأهلي رمت وراء ظهرها 260 مليون جنيه دعم، وعشرة مع عبد الله السعيد، وسارت وراء موضوع في الهواء من أجل شكوى في الفيفا، وهناك شك في قانونية بند عدم السماح للاعب بالتوقيع في بلد معين أو نادي معين".
رامون دياز وقال:"رامون دياز كان الصفقة التي قصمت ظهر البعير، كان على وشك التوقيع للأهلي وجاء ابنه إلى مصر وتم تحديد موقع إقامتهم ثم انتهى الأمر". وأكمل:"كينو كان سيأتي للانضمام للنادي الأهلي، ورمضان صبحي، ومن الزمالك كنا سنضم محمد إبراهيم وعلي جبر ورمضان صبحي". واختتم آل الشيخ حديثه قائلا:"أقول لجمهور النادي الأهلي مشكلتي مع أشخاص في إدارة ناديكم وليست مع الكيان أو معكم ".

arrow up