رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: تعرف على قصة القناص السعودي الذي أصيب 4 مرات وعاد للدفاع عن الوطن .. ولحظة استشهاد صديقه البركات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عرض تقرير مصور بثته قناة MBC عبر برنامج "MBC في أسبوع" إحدى قصص الأبطال المرابطين في الحد الجنوبي وكانت لقناص سعودي، أُصيب 4 مرات خلال مواجهات مع العدو وما يزال مصراً على مواصلة مهمته في الدفاع عن أرض الوطن.
وأوضح محمد أحمد فقيهي، وهو آمر فصيل قناصة بحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان، إنه شارك في الحربين الأولى والثانية على الحوثيين.
الإصابات التي تعرض لها وأضاف فقيهي بحسب حديثه لبرنامج "MBC في أسبوع" أنه تعرض لإصابات في الكتف والظهر خلال مواجهة مع المليشيات الحوثية بمنطقة جبلية في قطاع الحرّث، كما أُصيب ثانيةً بشظايا في الظهر والرأس خلال مواجهة بأحد المواقع الحدودية، مشيرًا إلى أن الإصابة الثالثة، كانت إثر تعرضه لطلق ناري في اليد اليسرى نفذت من الجهة الأخرى خلال مواجهة مع العدو.
بطولة زميله وتطرق فقيهي إلى بطولة أحد زملائة ويدعى محمد البركات، والذي استشهد أثناء مواجهة مع عناصر من المليشيات، بعدما تبادلوا معهم إطلاق النار وقتلوا وأصابوا عدداً منهم، وكان فقيهي مستتراً بساتر جبلي، وظن صديقه أنه تعرض لإصابة ولما ترك موقعه للاطمئنان عليه أُصيب بطلقات من العدو، ورفض نقله إلى المستشفى وأصر على إكمال مواجهة العدو وأوقع قتلى ومصابين منهم قبل أن يفارق الحياة.
واختتم فقيهي بتأكيده اعتزازه بالدفاع عن وطنه، وفخره بكونه في موقع "الشرف"، مطمئناً السعوديين بأن إخوانهم الضباط والأفراد على قدر مسؤولية الدفاع عن حدود الوطن.
https://youtu.be/ZzzsxImDJco

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up