رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو... حكمة مباراة تفاجئ اللاعب البرازيلي "كاكا".. أوقفت اللعب وصدمت الجماهير بهذا التصرف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات :  شهدت  مباراة كرة قدم، شارك فيها أساطير منتخب البرازيل لكرة القدم أمام المنتخب الاسرائيلي ، واقعة صادمة  أقدمت عليها حكمة المباراة  بعد إيقاف اللعب وإشهار البطاقة الصفراء  بدون سبب في وجه اللاعب البرازيلي  ريكاردو كاكا لتخرج هاتفها وتلتقط معه صورة "سيلفي ".
ووفقا لسكاي نيوز ، فقد فوجئ خلال مباراة ودية لقدامى منتخب البرازيل في مدينة حيفا، كاكا أثناء ركضه بالكرة، بحكمة اللقاء توقف سيره من دون سبب، لتشهر بطاقة صفراء في وجه النجم السابق لميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.
إلا أن ما حدث بعد ذلك برر موقف الحكمة، حيث أخرجت هاتفها من جيبها لتلقط صورة تذكارية مع اللاعب الوسيم، صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007.
وكان كاكا واحدا من بين أساطير منتخب البرازيل الذين واجهوا نظيره الإسرائيلي، بمشاركة رونالدينيو وريفالدو وروبرتو كارلوس وبيبيتو وكافو في مباراة أثارت غضب العرب والفلسطينين  بسبب تغريدات أساطير المنتخب البرازيلي عن زيارتهم لإسرائيل .
وأعلن كاكا اعتزال كرة القدم عام 2017 بعدما أنهى مسيرته في الدوري الأميركي للمحترفين، حيث انخفض مستواه في السنوات الأخيرة بسبب ضعف اللياقة وتعرضه لسلسلة من الإصابات.
 

arrow up