رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..خادم الحرمين خلال كلمته بقمة "الظهران": هذا هو أخطر ما يواجه عالمنا اليوم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أكد خادم الحرمين الشريفين الملك"سلمان بن عبد العزيز" في كلمته التي ألقاها في مستهل انعقاد القمة العربية الـ 29، التي تستضيفها مدينة الظهران، بمنطقة الدمام، على أن أمتنا العربية ستظل رغم الظروف العصية طامحة بشبابها وشاباتها.
وجدد خادم الحرمين خلال كلمته، على الإدانة الشديدة للأعمال الإرهابية التي تقوم بها إيران في المنطقة ورفض تدخلاتها السافرة في الشؤون الداخلية للدول العربية، مشيرًا إلى أن أخطر ما يواجهه عالمنا اليوم هو تحدي الإرهاب الذي تحالف مع التطرف والطائفية لينتج صراعات داخلية اكتوت بنارها العديد من الدول العربية.
وتطرق الملك سلمان  في كلمته إلى الأزمة الليبية، قائلًا: في الشأن الليبي فإن دعم مؤسسات الدولة الشرعية والتمسك باتفاق الصخيرات هما الأساس لحل الأزمة الليبية.
كما رحب  خادم الحرمين بالبيان الصادر عن مجلس الأمن الذي أدان بشدة إطلاق ميليشيات الحوثي الإرهابية صواريخ باليستية إيرانية الصنع تجاه المدن السعودية. وشدد خادم الحرمين على الاستنكار والرفض المستمرين لقرار الإدارة الأمريكية المتعلق بالقدس، قائلًا: القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولى وستظل كذلك حتى حصول الشعب الفلسطيني على جميع حقوقه المشروعة، وأن القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الأرض الفلسطينية.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up