رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: خبيرة التجميل "العنود اليوسف " تنهار وتكشف عن تهميش زوجها لها .. لـ"أتفه الأسباب يفتعل معي مشكلة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لخبيرة التجميل "العنود اليوسف" وهي منهارة وتتحدث عن تغير أطباع زوجها وتهميشه لها.
لم يناظرها أبداً وقالت خبيرة العنود اليوسف، من خلال المقطع الذي نشرته في "سناب شات" : " أن زوجها لم يناظرها أبداً، ولم يسأل عنها نهائياً، مؤكدة أن زوجها يأتي للبيت متأخراً وينام مباشرةً، وحينما تقوم من النوم في صباح اليوم التالي لم يضع عينه في عينها.
وأضافت "العنود" أنها دائماً تسأل زوجها إذا كانت زوجة مقصره معه، لكنه يرد عليها بأنها لم تكن تقصر معه نهائياً، وبعدها يخرج من البيت ويتركها بدون أن ينظر لها.
وتابعت: أنها كانت تتمنى أن يكون هناك سبب لتغير أطباع زوجها وتهميشه لها، لكن هذا كله بدون أي سبب، موضحة أنه طلب منها أن تغير جو لمدة إسبوعين وتذهب لأهلها، والحقيقة أنه لا يريدني.
لم تكن مقصرة واختتمت العنود حديثها أنه حينما كانت تجهز له الطعام وتضعه أمامه فعلى أتفه الأسباب يفتعل مشكلة معها، وحينا تسأله إذا كانت مقصرة يبلغها بأنها لم تكن مقصرة معه.
وقامت خبيرة التجميل "العنود يوسف" بإغلاق حسابها الشخصي على "سناب شات" بسبب سوء حالتها النفسية والإقتصار على حسابها الشخصي بـ"الانستغرام".
https://youtu.be/VZTWPM93mh0

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up