رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : رئيس السياحة يحكي موقفا "ملهماً" مع والده الملك سلمان .. مررت بما مررت به

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الأمير سلطان بن سلمان، رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني، عن زيارة سابقة لخادم الحرمين الملك سلمان للهيئة عندما كان أميرًا للرياض حملت العديد من النصائح والإلهام له طوال حياته.
وقال الأمير سلطان أن خادم الحرمين زاره في مَرْكَز هيئة السياحة مرتين عندما كان أميرا للرياض، مرة في بداية إنشاء الهيئة قبل 17 سنة ، حيث تجول وتفقد المكان وشجعهم، أما الزيارة الثانية فكانت في سَنَة 1425هـ، حينما وجه له نصائح استوحى منها اسم كتابه الْحَديثُ "الخيال الممكن".
وتـابع أنه في تلك الزيارة الثانية، وجه له خادم الحرمين نصيحة غالية جعلها أمام عينيه دائما ، حيث ذكر له خادم الحرمين: "إن الناس تقول إن خطتكم الاستراتيجية في هيئة السياحة خيال وغير ممكنة للتحقيق"، وتشجيعا له أخبره أنه هو نفسه مر بنفس الموقف في هيئة تطوير الرياض، وأن الناس حينها قالوا: ما نحتاج المشروعات والطرق الدائرية والمطار وغيره من التوسعات، ولا داعي لها، وإنها خيال، فقال لهم خادم الحرمين: "سيصبح واقعًا".
وأشار إلى أن ما حسبه خادم الحرمين الشريفين هو ما حصل الآن، حتى إن الناس تشتكي الآن من قلة الطرق الدائرية، وإنه لذلك الجديـد استوحى اسم الكتاب من كلام والده الملك سلمان، وجعله باسم "الخيال الممكن"، والذي يحكي تاريخ وأعمال الهيئة على مدى 17 سنة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up