رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. رجل الأعمال "علي الشهري" يروي قصة سفره إلى الرياض وسكنه داخل صندقة.. والبحث عن عمل بـ 60 ريال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى رجل الأعمال "علي الشهري" بداية حياته العملية وقصة سفره إلى الرياض وسكنه داخل صندقة وعمله  بـ 60 ريال، قائلا:" طلع الصباح ولبست قميص وبنطلون وذهبت لشارع  الريل أبحث عن عمل  لأنه يوجد به الورش والشركات".
وأضاف الشهري خلال حواره في برنامج "من الصفر" المذاع عبر قناة "mbc"، قائلا:" دخلت مطابع نجد وكان فيها أشخاص مجتمعين منهم الشيخ عبدالعزيز المسند واثنين آخرين_رحمهم الله_ وقلت لهم أريد أشتغل عندكم قال "المسند" السوري خده خليه يشتغل عنده حماس لأنه يتحدث بقوة وبعد كام يوم قلت لهم كام ريال تعطوني قالوا 60 ريالا".
وتابع الشهري:" تركت راتبي العسكري الذي قدره 180 ريال وتعلمت تجليد الدفاتر والكتب وماكان عندي خيارات بعد ترك العمل العسكري وعندما وصلت الرياض كنت أبغى أسكن مع أخي في الرياض ولكن أخي سكن في سكن الجيش وما كان النظام يسمح إني أسكن معه وذهبت لجماعة وسكنت معهم في صندقة".
ولفت إلى أنه الحياة كانت صعبة في الصندقة فكانوا يشترون وقيتين لحم بعير والمرق يسوون عليه عصيد ونتغدي به في الليل و يسوون كبسة رز علي الوقيتين والصندقة ما كان فيها حياة ويسكن فيها كثيرين وكان كل واحد يأخذ سطل ماء ويدوش به يوم الجمعة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up