رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. ساحر أمريكي شهير يضطر للكشف عن خدعة إخفاء 13 شخصاً أمام القضاء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : رفع سائح بريطاني دعوى قضائية على الساحر الأمريكي الشهير “ديفيد كوبرفيلد” بسبب تعرضه لأذى أثناء المشاركة في أحد عروضه في لاس فيغاس ، ما اضطر الأخير إلى الكشف عن أحد أسراره أمام القضاء .
وحاول محامو الساحر الأعلى أجرًا في العالم أن يقنعوا القضاء بعدم الكشف عن سر الخدعة التي استعملت في العرض، لما في ذلك من ضرر على مصالح موكلهم، لكن القاضي بمحكمة لاس فيغاس تشبث بضرورة معرفة التفاصيل.
اختفاء 13 شخصاً
الخدعة التي شارك فيها المدعو غافان كوكس (58 عامًا) تسمى 13؛ لأنه يشارك فيها 13 شخصًا من بين الجمهور، يخفيهم الساحر كلهم عن الأنظار ثم يظهرهم من جديد على المسرح.
وتبين أن السر وراء ذلك ، هو إنزالهم إلى الممرات الموجودة تحت أرضية فندق MGM بلاس فيغاس ، حيث قادهم التقنيون إلى أن عادوا من الباب الخلفي للخشبة.
سقط وأصيب
خلال هذه العملية ، سقط “كوكس” ورأى الأطباء أن ذراعه خلعت وأصيب على مستوى الدماغ حسب قناة “ان بي سي نيوز” الأمريكية، ولا يزال يشعر بآلام مزمنة، إضافة إلى إنفاقه 400 ألف دولار في العلاج.
ويقسم المدعي أن الممر الذي عبره كان مليئا بالغبار وحطام البناء مما تسبب في سقوطه، بينما يؤكد كوبرفيلد أنه عبر الممر ذاته قبل العرض وكان فارغًا.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا
https://youtu.be/K0jfXUsncAE

arrow up