رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. سعودي يروي معاناته : كفلت أحد أقاربي في سيارة وتخلف عن السداد فأوقفوا خدماتي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى مواطن سعودي يدعى "سعد" معاناته من إيقاف خدماته إثر ضمانه لأحد أقاربه فى شراء سيارة، قائلا:"إنه كفيل لأحد الأشخاص في شراء سيارة بلغ ثمنها 90 ألف ريال ووضع شرط جزائي 60 ألف ريال ليصبح المبلغ 150 ألف  ريال".
وأضاف "سعد" خلال حوار مع برنامج "يا هلا" المذاع عبر قناة "روتانا خليجية" أن قريبه تأخر في السداد وجاءت له دعوة من المحكمة  وحصل على مهلة لمدة شهرين ولكن تراكمت عليه مبالغ إيجار منزله إلى أن تم طرده من المنزل.
ولفت سعد إلى أنه حاول مع القاضي لتخفيف المبلغ لكنه رفض نظرا لما أمامه من أوراق، مبينا أنه اكتشف أن من حكم عليه هو مساعد القاضي وليس القاضي نفسه.
وأوضح "سعد" أنه تعرض لعدد من المشكلات الأسرية منها إيقاف ابنه الكبير من الدراسة لمدة شهر نصف بسبب عدم المقدرة على دفع المصروفات الدراسية، لافتا إلى أنه قام بدفع جزء من المبلغ.
نوبة بكاء على الهواء
ودخل "سعد" في نوبة بكاء على الهواء، مطالباً بالرأفة والنظر لحالته حتى تدبير حالته ومعيشته، موضحا أن لديه بنتين في المراحل الدراسية أيضًا.
وقال سعد" إن ابنه الكبير تم منعه من الذهاب للمدرسة التى يتعلم ويدرس بها، بعد تأخره عن سداد رسوم السنة الدراسية والتي امتنع عن إرسالها بسبب مشكلة إيقاف خدماته، مشيراَ إلى أنه تم إيقافه من الدراسة لمدة شهر ونصف ما دفعه للقيام بتدبير جزء من المبلغ خاصة بعد أن شاهد بكاء ابنه.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
[twitter_video id="982678080136404993"]
[twitter_video id="982678720371724288"]

arrow up