رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو ... سيدة سعودية تنقذ طلفتين مصابتين بالإيدز في مكة وتكشف عن قصة كفالتها لهن !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ضربت سيدة سعودية صورة من أروع معاني الإنسانية، بعد تكفلها بطفلتيْن لقيطتيْن مصابتيْن بفيروس نقص المناعة "إيدز" منذ ولادتهما بمكة المكرّمة.
ووفقا للقاء الذي  أجراه  برنامج  mbc"  في أسبوع"، قالت الأم الحاضنة مريم " رأيت الطفلتيْن في المستشفى وعرضوا عليّ كفالتهما وأخبروني أن الفتاتين مصابتان بنقص المناعة (إيدز)، وطمأنتني الطبيبة المشرفة على حالتيهما، وأنهما ستتعايشان معي في حياة طبيعية وعادية، ولن يكون عندهما أيّ مشكلة، وستتناولان علاجهما مثل أيّ مرض مزمن عادي؛ كالضغط والسكري".
وتابعت قائلة " إنها تبتغي الأجر والمثوبة من الله، برعايتها وتربيتها لليتيمتيْن وأن الله سخّرها لهما وسخّرهما لها رحمة بهما بعد أن قذف الله في قلبها محبتهما.
من جانبهما، طالبت الفتاتان "نورة" و"نوف" -اسمان مستعاران ، المجتمع، باحتوائهما ودعمهما، وقالت "نورة": "أتمنى من الآخرين ألا يتنمّروا علينا؛ لأن هذا المرض ليس بيدنا، فالله ابتلانا به ونتمنى أن يتقبّلونا وأن يتعايشوا معنا ولا يسيئون لنا".
وقدّمت شقيقتها "نوف" شكرها لأمهما البديلة على تربيتها ورعايتها لهما منذ طفولتهما قائلة: "الحمد لله الذي رزقنا أماً مثل (ماما مريم)، وليس لنا ذنبٌ في إصابتنا بهذا المرض، فهو ابتلاءٌ من الله".
 
 

arrow up