رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. سيدتان بريطانيتان تهاجمان 3 ملتحين على متن طائرة بتركيا: "لن نسافر مع إرهابيين".. رد فعل الركاب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أظهر مقطع فيديو تعرض سيدتان بريطانيتان للطرد من طائرة تابعة لشركة «توماس كوك» لوصفهما رجالاً مسلمين يرتدون ملابس بيضاء بأنهم «إرهابيون»،وفقاً لما ذكره شهود عيان لصحافية «ميرور» البريطانية.
وتسببت السيدتان بتعطيل رحلة الطيران المتوجهة من مدينة دالامان التركية إلى لندن لمدة 70 دقيقة يوم الجمعة الماضي، بسبب صياحهما وتوجيههما إهانات عنصرية.
وهاجمت السيدتان 3 رجال مسلمين يرتدون ملابس بيضاء بوصفهما «بالإرهابيين»، وقالتا إنهم يشكلون تهديداً على سلامة الطائرة المتجهة إلى مطار غاتويك في لندن.
وقالت شامية أولدهام (18 عاماً): «إحدى السيدتين كانت واقفة في مقدمة الطائرة وهي تصيح بالإساءات، واستمرت في قولها إنها لا تريد الطيران معهم ورفضت ترك الطائرة تقلع وهم على متن الطائرة».
من جهته، أضاف البلجيكي ماريو فإن بوبيل (40 عاماً)، وهو أب لثلاثة أطفال كان على متن الطائرة، إن إحدى السيدتين كانت «عدوانية للغاية واستخدمت كلمات عنصرية».
كما هاجمت السيدتان الركاب الذين حاولوا التدخل لتهدئة والتوصل إلى حل حتى تقلع الطائرة، فيما أقلعت الطائرة في النهاية بعد أن قامت الشرطة بمرافقة السيدتين إلى خارج الطائرة وسط هتافات ضدهما من باقي المسافرين الرافضين لسلوكهما العنصري.
https://youtu.be/_BpXNdisZi4

arrow up