رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. شاهد : ردة فعل غير متوقعة من فتاة أمريكية داخل المطار بعد منعها من السفر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : في واقعة غريبة، نشرت تفاصيلها صحيفة" ديلي ميل " البريطانية، لفتاة أمريكية منعتها شرطة مطار "فورت لودرديل " من السفر بعد اكتشافهم أن الفتاة مصابة بمرض " التسمم المائي" الذي يسبب حالة اضطراب في عمل المخ قد تؤدي إلى الوفاة.
وكان القرار الذي اتخذته الجهات المختصة في المطار قد أثار حالة من الغضب لدى الفتاة مما جعلها تندلع في الصراخ والصياح في وجه الموظف الذي أبلغها بالقرار الذي اتخذته هيئة المطار وعدم السماح لها بصعود الطائرة في ولاية " فلوريدا " الأمريكية.
هجوم وتهديد بامتلاك سلاح
قفزت الفتاة على المكتب الذي يعتبر حاجزاً بينها وبين الموظف وشنت عليه هجومًا كلامياً ، يعبر عن مدى غضبها من القرار المتخذ، كما أنها هددت بامتلاكها سلاحاً نارياً في حقيبتها سوف تستخدمه إذا لم يطلب لها المسؤول الذي اتخذ هذا القرار ضدها، وما هي إلا لحظات قليلة وتركت المكان.
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الشرطة الأمريكية انتشرت في المطار و تمكنت من إلقاء القبض على الفتاة وقامت باعتقالها ، بعد أن طلب موظفي المطار المساعدة من سلطات إنفاذ القانون، كما أن رحلات المطار قد تأخرت عن مواعيد الإقلاع نتيجة للإجراءات الأمنية المكثفة التي اتخذتها شرطة المطار.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2019/01/08/3489049162444458375/1024x576_MP4_3489049162444458375.mp4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up