رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. شبيه راشد الماجد يروي قصته: منذ 3 سنوات أصور كليباته.. وهذا ما حدث عندما أخبرته عن حلم حياتي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

 
صحيفة المرصد: تخطى إعجاب شاب سعودي بالفنان راشد الماجد مرحلة الإعجاب إلى الهوس والتقمص خاصة في ظل التشابه الكبير في الهيئة والملامح بينهما .
العزف على العود وحسب " العربية. نت " يقول الشاب عبدالمحسن الشريان (24 عاما)،." أحب راشد الماجد منذ الطفولة، وأحد أمنياتي كانت أن ألتقي به لأعبر عن محبتي له". ولفت إلى أنه تعلم العزف على العود لمدة سنة، وأحضر مدربا خاصا له، حتى يستطيع إتقان عزف أغنيات «السندباد»، على حد تعبيره.
تصوير كليبات أغان لراشد وتابع: أتمنى أن أقدم فيديو كليب أمثل فيه شخصية راشد عندما كان في سني، أو حتى أشارك في بطولة مسلسل يحكي قصة حياته». مشيرا إلى أنه منذ 3 أعوام بدأ تصوير كليبات أغان لراشد، تعبيرا عن الحب الذي يكنه له . وأردف: تمكنت من مصافحة الفنان راشد الماجد أثناء أداء وصلته الغنائية في حفله الماضي، وتابع: «كنت مجهزا لوحة فيها صورتي وصورته وبيتا من أغنية مكتوب فيها تكفى أبغى أصور معك، ولا شعوريا تجرأت وقمت من مكاني إلى أن اقتربت من المسرح ومددت يدي أصافحه".
مصافحة راشد وأستطرد قائلا: عندما شاهدني رحب بي وجاء بكل تواضع صافحني فأعطيته اللوحة، وقلت له حلمي أتصور معك فرد علي مبتسما وقال لي بعد الحفلة تعال وأبشر». وأضاف «بعد الحفلة حاولت الدخول خلف الكواليس ومنعوني وللأسف لم أضع على اللوحة وسائل اتصال بي».

arrow up