رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: ضابط يقتل مكسيكي في كاليفورنيا بعد طلب الأخير منه قتله أمام زوجته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


ترجمة صحيفة المرصد: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو تم توثيقه من خلال كاميرا بدلة أحد ضباط شرطة كاليفورنيا لحالة طوارئ على 911 من نوع غريب.
اتصالاً عنيفاً حيث تلقت شرطة كاليفورنيا اتصالاً عنيفاً على رقم الطوارئ 911 لرجل مكسيكي يهدد بممارسة العنف تجاه زوجته. استجابت الشرطة للمكالمة و ذهب أحد الضباط إلى المنزل ليجد السيد الكويزيرا أب لأربعة أطفال و زوجته يتعاركان، فبدأ الشرطي بسرد بعض الأسئلة، ليقاطعه الكويزيرا "اصمت! ،و اقتلني، هيا اقتلني! ،أريد أن أموت أمام زوجتي".
رعب في الوقت الذي تحدثت فيه السيدة زوجته في رعب بالأسبانية لتشكو من اعتدائه عليها مراراً بالضرب و ممارسته العنف تجاهها قبل ذلك، محاولة التقرب لتحتمي بالضابط. لاحظ زوجها محاولتها الهروب منه فهم بدفعها فبادره الضابط بصعقة من مسدسه الصاعق. و طلب منه أن يقف و يضع يده فوق رأسه، فقال له "قولت لك اقتلني" قال ذلك و أطفاله الأربعة بنفس البيت. و عندما رفض الضابط سرق الكويزيرا الصاعق من الضابط و هم لصعقه، فبادره الأخير ب 5 طلقات أردته قتيلاً على الفور.
موقف صعب يقول مسؤول مكتب الشرطة بالولاية أن الضابط كان في موقف صعب، قام بكل المحاولات لتجنب أذية المواطنين إلا أن محاولة الكويزيرا الاعتداء على الضابط و سرقته لسلاحه الصاعق استوجبت ذلك التصرف.

arrow up