رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. فنانون لبنانيون يزورون مدائن صالح بالعلا لأول مرة .. وهذا ما قالوه عن الموقع التاريخي والسعوديين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: أكد عدد من الفنانين والإعلاميين اللبنانيين، - أثناء حضورهم مشاركة الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في مهرجان "شتاء طنطورة" المقام حالياً بمحافظة العلا - إعجابهم بمدائن صالح بمحافظة العلا وأخلاق السعوديين.
نجوى كرم وقالت الفنانة نجوى كرم: الدهشة تغمرني بسبب عدم علمي بهذا الموقع التاريخي الذي كلنا نجهله، ولكن الحمد لله أن وصلنا لمكان جعلنا نتعرف على هذه المنطقة الأثرية.
وليد توفيق وأضاف الفنان وليد توفيق: هناك طاقة إيجابية رهيبة، وقد سحرني المكان والتنظيم والطبيعة والاستقبال، وحب الناس للضيوف القادمين، والمكان بناسه، وقد شاهدنا الكرم والطيبة السعودية. ومضى قائلا " المكان من غير ناس ماينداس.. فالمكان بأهله وناسه"
مذيعة وقالت مذيعة بقناة العربية: إن شاء الله تكون بادرة خير، ونأمل أن تكون وجهة سياحية عالمية حتى يشاهد السائح الوجه التاريخي القديم للمملكة العربية السعودية وللتعرف على السعوديين كما هم صادقين ومحبين وقلبهم مفتوح لكل الضيوف من كل العالم".
ماجدة الرومي وكانت الفنانة ماجدة الرومي، شاركت مساء أمس في مهرجان "شتاء طنطورة"، حيث اكتسب المهرجان اسمه من "الطنطورة" وهي "الساعة الشمسية"، التي يعتمد عليها أهالي العلا لإثبات دخول فصل الشتاء، وتقع في البلدة القديمة، ويقال إنها بنيت منذ مئات السنين.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=68&v=nQcslqxXNwc

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up